استقرار سعر الدولار في البنوك في بداية تعاملات اليوم

استقرار سعر الدولار في البنوك في بداية تعاملات اليوم

واصل سعر الدولار الأمريكي، استقراره أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الخميس 11 مارس 2021، في البنوك العاملة في السوق المحلية.

وزاد سعر الدولار أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات الاثنين الماضي، بقيمة بلغت 3 قروش في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي- مصر، بجانب البنك المركزي المصري.

وبلغ سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.66 جنيه للشراء، 15.76 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وسجل سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.68 جنيه للشراء، 15.78 جنيه للبيع.

ويلغ السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.66 جنيها للشراء، 15.79 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.67 جنيه للشراء، 15.77 جنيه للبيع.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض أمام الجنيه، خلال تعاملات الأسبوع الأول من شهر مارس 2021، مالت إلى الانخفاض بالمقارنة بسعر بداية تعاملات الأسبوع.

وانخفض سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة تراوحت بين قرشا واحدا و قرشين.

وتراجع سعر الدولار أمام الجنيه، بقيمة بلغت قرشا واحدا في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، وبقيمة بلغت قرشين بالبنك التجاري الدولي- مصر، وبقيمة تراوحت بين قرشا وقرشين في البنك المركزي المصري.

وعالميا.. ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، مسجلًا أعلى مستوى له منذ نهاية نوفمبر، بعد أن أعرب محافظ البنك الفيدرالي الأمريكي، جيروم باول، عن عدم قلقه تجاه عمليات البيع المكثفة الأخيرة للسندات، وذلك بعد نشر تقرير الوظائف الإيجابي الذي عزز حالة التفاؤل بالأسواق.

وتراجع كل من اليورو، والجنيه الإسترليني على خلفية قوة الدولار، وكذلك تراجعت أسعار الذهب مع صعود الدولار.

وأثرت قوة الدولار بالسلب على عملات الأسواق الناشئة، حيث انخفض مؤشر مورجان ستانلي لعملات الأسواق الناشئة MSCI EM بنحو 0.32%.. المصدر أخبار اليوم

تعليقات الفيسبوك