الأمن الأردني يحقق فى وفاة مصري داخل معمل طوب باربد

الأمن الأردني يحقق فى وفاة مصري داخل معمل طوب باربد

تحقق الأجهزة الأمنية الأردنية، في مديرية شرطة غرب اربد في ملابسات وفاة وافد مصري الجنسية داخل معمل طوب في بلدة المشارع بلواء الأغوار الشمالية.

وقال مصدر طبي لسرايا بأنه اسعف إلى مستشفى أبي عبيدة الحكومي وافد مصري يبلغ من العمر 38 عاما إلا إنه وصل متوفياً .

وأضاف المصدر لسرايا أنه تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

من ناحية أخرى، قرر وزير العمل نضال فيصل البطاينة السماح للعمالة غير الأردنية من الجنسيات المقيدة ممن غادروا المملكة قبل تاريخ 2020/3/18 دخول البلاد في حال كان تصريح عمله وإقامته ساريان المفعول.

كما قرر الوزير البطاينة السماح للعمالة غير الأردنية من الجنسيات المقيدة بمغادرة أراضي المملكة في حال كان تصريح عمله وإقامته ساريان المفعول.

وسمح قرار الوزير للعمال غير الأردنيين من الجنسية المصرية والحاصلين على إجازة (خروج وعودة) وهم خارج البلاد دخول أراضي المملكة بموجب الإجازات السارية المفعول التي يحملوها دون إبراز بطاقة تصريح العمل ساري المفعول، شريطة أن تظهر بيانات تصريح عمل ساري المفعول للعامل على نظام العمالة الوافدة الإلكتروني.

كما سمح القرار للعمالة غير الأردنية من الجنسية المصرية ممن غادروا أراضي المملكة قبل تاريخ 2020/3/18 وتصاريح عملهم ما زالت سارية المفعول بدخول البلاد بغض النظر عن تاريخ سريان الإجازة والاكتفاء بالتصريح ساري المفعول وحسب الإجراءات المتبعة.

وأكد قرار البطاينة استمرار العمل بقرار مجلس الوزراء القاضي بإعفاء العمالة غير الأردنية وعائلاتها الذين سيغادرون أراضي المملكة بشكل نهائي من جميع رسوم تصاريح العمل وغرامات الإقامة المترتبة عليهم لغاية 2020/10/31

المصريين في الأردن، الأردن، وفاة مصري في الأردن، اخبار الأردن، وزارة العمل الاردنية

تعليقات الفيسبوك