الحياة اليومرياضة

الأهلي يحرز لقب الدوري المصري رقم الـ44 بعد الفوز على سموحة

الأهلي يحرز لقب الدوري المصري رقم الـ44 بعد الفوز على سموحة

حقق النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز المرة الـ 44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة في الدقيقة 95 من المباراة التي جمعتهم اليوم الخميس 8 أغسطس 2024.

وأحرز محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه في مرمى سموحة في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ٢٤ لبطولة الدوري المصري الممتاز.

والنادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة، بعد أن خاض حتى الآن 31 مباراة حقق الفوز في 25 وتعادل في 3 وخسر لقائين، ونجح في تسجيل 70 هدف واستقبل 24.

وتلقى وسام أبو علي كرة مرتددة في الدقيقة 8، مررها لحسين الشحات الذي مر بالكرة وسددها لكن الهاني سليمان تصدى لها بنجاح.

وأضاع لاعبي سموحة فرصة الهدف الأول عن طريق أبو بكر ليادي من على حدود منطقة الجزاء أبعدها ياسر إبراهيم في الوقت المناسب من على خط المرمى تماما.

وشهدت الدقيقة 15، فرصة هدف محقق ضائع للأهلي بتسديدة عن طريق حسين الشحات المنفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الهاني سليمان ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وقاد حسين الشحات محاولة هجومية جديدة للأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وسام أبو علي بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر للمرمى.

فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى