الإعلامي المصري عمرو أديب يشتري منزلا في أمريكا بمليون و350 ألف دولار

اشترى الإعلامي المصري، عمرو أديب، منزلاً في مدينة مانهاتن بنيويورك، تبلغ قيمته مليون و350 ألف دولار، ويقع داخل أحد الأبراج السكنية بالمدينة.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر الوثيقة التي تُبيّن شراء المنزل، موضحة أن ثمنه مليون و350 ألف دولار أمريكي.

وأديب لم يقرر الانتقال للحياة في أمريكا، لكن فكرة الشراء كانت من أجل إيجاد مكان للإقامة فيه بدلاً من الفنادق، في حال وجوده بالولايات المتحدة الأمريكية، التي يتردد عليها كل فترة.

من هو عمر أديب..

عمرو أديب  من مواليد المحلة الكبرى في 23 أكتوبر 1963، مذيع ومقدم برامج مصري. يرأس محطة نجوم أف إم إذاعة مصرية، كما أن “عمرو أديب” يشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها “آل أديب” في مصر.

تزوج مرتين الأولى من “أماني سوكا” ولدية منها خالد، ولاحقاً تزوج من الإعلامية لميس الحديدي ويعيش في القاهرة.

شارك في التمثيل له دور “مصطفى أمين” في فيلم كوكب الشرق الذي دار حول قصة حياة “أم كلثوم” واستعان به المخرج الأردني “محمـد عزيزية” في احدي حلقات مسلسل “قضية رأي عام” .

يقدم البرنامج الحواري كل يوم على قناة أو تي في، وهو ابن السينارست عبد الحي أديب، وأخو المخرج عادل أديب والإعلامي عماد أديب صاحب شركة جود نيوز، درس في كلية فكتوريا القاهرة ودرس الإعلام في جامعة القاهرة، متزوج من الإعلامية لميس الحديدي ولديه ولدان.

تعليقات الفيسبوك