الجالية المصرية تهنئ نضال البطاينة بتوليه وزارة العمل الأردنية وتناشدة بفتح تصويب الأوضاع للوافدين

الجالية المصرية تهنئ نضال البطاينة بتوليه وزارة العمل الأردنية وتناشدة بفتح تصويب الأوضاع للوافدين

قدمت الجالية المصرية في المملكة الأردنية الهاشمية، التهاني لوزير العمل الجديد نضال البطاينة بعد أن صدرت الإرادة الملكية السامية، يوم الخميس، بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الدكتور عمر الرزاز شملت عدة وزارات منها.

وناشدت الجالية المصرية في المملكة وزير العمل الأردني الجديد نضال البطاينة، بضرورة فتح تصويب الأوضاع أمام العمالة الوافدة ليتمكنوا من العمل تحت القوانين المعمول بها في المملكة.

و نضال أنور فيصل البطاينة قبل توليه حقيبة وزارة العمل كان يشغل منصب  رئيس ديون الخدمة المدنية الأردني منذ الرابع من فبراير 2019، وقبل ذلك شغل عدد من المناصب القيادية الحكومية الهامة خارج الأردن منها منصب مدير التخطيط والأداء واستشراف المستقبل بالبنك المركزي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحمل البطاينة شهادة الماجستير في إدارة الجودة والتميّز المؤسّسي من جامعة ولنغونغ الأسترالية، وشهادة البكالوريوس في الحقوق، بالإضافة إلى شهادات مهنيّة تخصصيّة في حوكمة المؤسسات والتدقيق على النظم الإداريّة وأنظمة الجودة.

وكما شغل إدارة ديوان الخدمة المدنية. وقاد البطاينة عدّة مناصب قياديّة حكوميّة خارج الأردن، كان آخرها مديراً للتخطيط الاستراتيجي والأداء واستشراف المستقبل في البنك المركزي لدولة الإمارات العربيّة المتحدة.

كما يمتلك البطاينة خبرات عديدة في القطاع العام في مجالات وضع وتطبيق أنظمة الحوكمة الرشيدة، والتخطيط الاستراتيجي، وإدارة وتطوير الأداء المؤسسي والوظيفي، وهو عضو في الشبكة العالمية لحوكمة الشركات ICGN والمعهد الأوروبي للحوكمة ECGI.

لمعرفة كافة أخبار المصريين في الأردن يمكنك الضغط هــنا وللاشتراك في جروب أخبار المصريين في الأردن على الفيسبوك أضغط هــنا

وزير العمل الأردني نضال البطاينة

وزير العمل الأردني نضال البطاينة

 

تعليقات الفيسبوك