الداخلية تنفي مكالمة مسربة عن حادث الواحات.. واتجاه لإيقاف أحمد موسى عن العمل

بعد أن أذاع الإعلام أحمد موسى، مكالمة قال عنها إنها لتفاصيل حادث الواحات الذي وقع جنوب غرب القاهرة، حيث تحدث فيه رجل عن عدد القتلى وتفاصيل الهجوم الذي قتل فيها عددا من القوات الشرطة المصرية بينهم ضباط.

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية المصرية: “بأن ما تم تداوله من تسجيلات صوتية على مواقع التواصل الاجتماعي وتناولته بعض البرامج على القنوات الفضائية غير معلوم م”صدرها وتحمل فى طياتها تفاصيل غير واقعية لا تمت لحقيقة الأحداث التي شهدتها المواجهات الأمنية بطريق الواحات بصلة”.

وأضاف: “أن تلك التسجيلات وتداولها على هذا النحو يهدف لإحداث حالة من البلبلة والإحباط في أوساط وقطاعات الرأي العام ويعكس عدم مسئولية مهنية، مشدداً: “تهيب وزارة الداخلية عدم الالتفات لمثل تلك التسجيلات أو الاعتماد عليها كمصدر للمعلومات”.

من جانبه دعا مجلس نقابة الإعلاميين، برئاسة حمدي الكنيسي، لاجتماع طارئ، لمناقشة التجاوزات والخروقات التي حدثت خلال برنامج الإعلامي أحمد موسى في حلقته أمس بشأن إذاعته لمكالمة مسربة تخص حادث الواحات،  وتردد أنباء بقوة عن أنه من المقرر أن يتخذ مجلس النقابة قرارا بإيقاف أحمد موسى عن العمل وبرنامجه من الإذاعة.

تعليقات الفيسبوك