انطلاق الجزء الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل

شهدت حلقات مسلسل أرطغرل التركي، علي أعلى نسبة مشاهدة وحقق نجاح كبير من خلال الأجزاء الثلاثة التي عرضت في الفترة السابقة وتم ترجمتها إلى العديد من اللغات الأجنبية.

يعد مسلسل قيامة أرطغرل، مسلسل تاريخي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية..

وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان وقامت بدور حلية خاتون إسراء بليجيتش , قامت بدور سليمان شاه سردار جوكهان, قام بدور بن العربي عثمان سويكوت , قام بدور تورغوت ألب جنكيز جوشكون.

تعرف علي القنوات الناقلة لمسلسل أرطغول الجزء الرابع وتردداتها

وأعلن منتجي المسلسل عن إطلاق الجزء الرابع من “أرطغرل” الجزء الرابع التي تدور حول استكمال لأحداث الأجزاء السابقة التي تحكي قصة التاريخ التركي في القرن الثالث بمنطقة حلب وانطاكية التي كانت في ذلك الوقت تشهد العديد من الصراعات بسبب هجمات المغول للسيطرة علي المنطقة وكانت الخلافة العباسية في هذا التوقيت ضعيفة لا تستطيع الصمود أمام الهجوم المغولي.

مسلسل أرطغرل الجزء الرابع

تظهر الأحداث أن في زمان القرن الثالث خرج رجل ليواجه العنف المغولي وكان اسم هذا الرجل أرطغل بن سليمان شاه، بدأ حربه علي المغول بمحاربة الخونة في البلدة والقبيلة التي يعيش بها حتى يستطيع الصمود بدون خيانة في مواجهة المغول .

لمشاهدة القنوات الناقلة للمسلسل أضغط هنا

تعليقات الفيسبوك