الحياة اليومرياضةفيديو

بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا في كأس العالم قطر 2022

بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا في كأس العالم قطر 2022

ينشر الحياة اليوم بث مباشر لمباراة تونس ضد فرنسا في المباراة الفاصلة للتأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم قطر 2022. لا تفوتوا مشاهدة مباراة تونس وفرنسا في بث مباشر وحصري

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بث مباشر ضمن كأس العالم 2022 يبحث عنه ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث سيفتتح المنتخب المغربي تونس وفرنسا.

المباراة اليوم في المواجهة الأخيرة للمنتخب التونسي في دور المجموعات في إطار مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم قطر 2022 فقد تعادل المنتخب التونسي أمام الدنمارك بنتيجة سلبية ولكن كان الأداء مشرف، ثم خسر ماراته أمام استراليا بنتيجة بهدف مقابل لا شيء لتزداد الأمور صعوبة عليه في مواجهة فرنسا الأقوى في المجموعة صاحبة التتويج مرتين و6 مرات في المربع الذهبي لمسابقة كأس العالم.

تقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022 على ملعب استاد المدينة التعليمية الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة كأخر مواجهة للفريقين في دور المجموعات، المنتخب الفرنسي لم يخسر أي مباراة في مشواره حتى الآن أما المنتخب التونسي فهو في مهمة شبه مستحيلة لخطف بطاقة تأهله لدور 16 مع انتظار نتيجة الدنمارك واستراليا ففي حاله فوز استراليا يتأهل المنتخب التونسي رسمياً، أما لو تعادل الفريقين فسيكون فارق الأهداف بين استراليا وتونس في صالح المنتخب التونسي.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة تونس وفرنسا عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

منتخب-تونس-ضد-فرنسا
منتخب-تونس-ضد-فرنسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى