براتب 10 جنيه في اليوم.. القوى العاملة تفتح باب التدريب على صيانة المحمول

براتب 10 جنيه في اليوم.. القوى العاملة تفتح باب التدريب على صيانة المحمول

وجه وزير القوى العاملة، محمد سعفان، مديري مديريات القوى العاملة بالمحافظات بضرورة استغلال مراكز التدريب المهني الثابتة والوحدات المتحركة.

وذلك لتوفير التدريب من أجل التشغيل ، فضلا عن إقامة مشروعات صغيرة، تنفيذا لمبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير عمل لائق للشباب.

وأوضح وزير القوي العاملة، أن برامج التدريب المهني التي تقدمها الوزارة من خلال مديرياتها بالمحافظات تركز علي البعد الاجتماعي، وتعطي الأولوية في التدريب للفئات الأولي بالرعاية.

في هذا الإطار أعلن السيد السنجابي مدير مديرية القوى العاملة ببورسعيد، عن قيام المديرية بفتح باب قبول طلبات الرغبين في التدريب المهني المجاني علي مهنة صيانة “المحمول والدش” للذكور والإناث، لمدة 3 شهور تبدأ من أول مارس حتي 31 مايو 2020.

المستندات المطلوبة للتقديم في تدريبات القوى العاملة

وأوضح “السنجابي” أنه على من يرغب الالتحاق بهذه الدورات يرفق في طلبه صورا من المؤهل الدراسي، والبطاقة الشخصية، وشهادة الميلاد، وكعب العمل، و(٢) صورة شخصية، والتوجه إلى مركز التدريب المهني بالقوى العاملة ببورسعيد خلف حضانة الفيروز بجوار مدرسة حافظ إبراهيم.

شروط التقديم في تدريبات القوى العاملة

وقال: إن العدد محدود والحجز بأسبقية التقديم، يشترط في المتقدم للتدريب التفرغ التام في أثناء فترة التدريب، وسوف يحصل المتدرب علي بدل انتقال يصرف للمتدرب ١٠ جنيهات عن كل يوم حضور، وبدلة تدريب تصرف مجانا ، وادوات كتابية، ويتم التدريب يوميا من الأحد إلي الخميس لمدة 4 ساعات ، وسوف يحصل المتدرب في نهاية الدورة علي شهادة معتمدة من وزارة القوى العاملة تفيد اجتياز الدورة التدريبية بنجاح.

 

تعليقات الفيسبوك