براتب 7500 جنيه شهريا.. الحكومة تعلن عن وظائف للشباب والبنات التقديم من هنا

براتب 7500 جنيه شهريا.. الحكومة تعلن عن وظائف للشباب والبنات التقديم من هنا

أعلنت الحكومة المصرية متمثلة في وزارة القوى العاملة، عن عدد كبير من فرص العمل للشباب والبنات لتقليل نسبة البطالة في مصر، وذلك ضمن النشرة القومية للتشيغل.

ووفق النشرة القومية للتشغيل الواردة لشهر أكتوبر 2019، فتحتوي على مئات الوظائف المختلفة لجميع التخصصات ولكافة المؤهلات من الشباب والبنات.

وتضمنت الوظائف “أفراد أمن ومنتدوبي مبيعات وفنًي خراطة وفنًي برادة وفنًي تشطٌبات اتوبٌيسات خٌياط جلود وخٌياط ماكٌنة وفنًي كهرباء وفنًي ميكانٌيكا وفنًي إنتاج وفنًي طباعة سٌيلك سكرٌين وعمال إنتاج وسائقين وصيدلي ومساعد صيدلي وكول سنتر، وغيرها”.

وتراوحت المرتبات ما بين 2000 جنيه إلى 7500 جنيه حسب الخبرة، حيث تطلب بعض الوظائف خبرى وآخرى لا تطلب الخبرة، كما يتم توفير بعض المزايا من خلال توفير سكن للمغتربين.

لمعرفة الوظائف المتاحة والمرتبات يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.manpower.gov.eg/PDF/National%20bulletin/jornal_new_in_412_in.pdf

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار  ومتابعة جروب وظائف بدون وسيط من خلال الضغط هـنــا

 

تعليقات الفيسبوك