بعد تعادل الزمالك مع طنطا.. مرتضى منصور يعلن الانسحاب من الدوري.. واتحاد الكرة يستبعد الحكم

تعادل نادي الزمالك مع فريق طنطا، بنتيجة هدف مقابل هدف ، فى المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة، فى إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تقدم صلاح عاشور للزمالك بالهدف الأول فى الدقيقة 63، وأدرك محمد جابر التعادل لطنطا من ركلة جزاء في الدقيقة 72 وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة على القرارات التحكيمية.

وبعد انتهاء المباراة أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انسحابه من الدوري العام المصري، اعتراضًا علي ما وصفها بالأخطاء التحكيمية في المباراة التي جمعت الزمالك وطنطا.

وأكد أن النادي الأبيض لن يستكمل بطولة الدوري في ظل هذا التحكيم، قائلا: “اتحاد الكرة فاشل والتحكيم فاجر”، فى ظل ما فعله محمود بسيوني حكم مباراة طنطا.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، أن الحكم احتسب ضربتي جزاء ظالمتين ضد الزمالك، موضحا أن قرارات الحكم كانت عكسية، وأشار رئيس النادي إلي هناك مؤامرة لعرقله مسيره الفريق.

استبعاد الحكم محمود بسيوني..

وبعد ساعات من إعلان مرتضى منصور انسحاب النادي الزمالك من الدوري العام، استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح عضو مجلس الجبلاية، على استبعاد محمود بسيوني الحكم الدولى من إدارة مباريات الدوري الممتاز الفترة المقبلة.

واتفق أعضاء اللجنة على استبعاد الحكم من إدارة لقاءات الدوري الممتاز فترة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر، بعد أخطائه في لقاء الزمالك وطنطا بالجولة الخامسة للدوري، واحتسابه ركلتى جزاء غير صحيحتين للفريق الطنطاوي على حساب أبناء ميت عقبة.

الزمالك يعلن انسحابه من الدوري العام ..

في مبارايات الدوري العام 2016 – 2017 أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في شهر أبريل 2017، الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد خسارة الفريق من الشرقية بهدف نظيف في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

وكذلك في شهر مارس أعلن الزمالك الانسحاب من الدوري، بسبب ظلم تحكيمي تعرض له بعدم احتساب ركلة جزاء لفريقه أمام المقاصة.

وبعد تدخل وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة، أعلن الزمالك تراجعه عن الانسحاب، حيث خاض مواجهتي سموحة والشرقية، وخسرهما بنتيجتي 2-0 و 1-0 على الترتيب.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك يتعرض إلى مؤامرة كبيرة خلال الفترة الحالية من أجل خسارة البطولات، وهناك تعمد لخسارة الفريق للمباريات.

 

 

تعليقات الفيسبوك