بنك مصر يعلن عن وظائف في محافظات المنيا – بني سويف – المنوفية – الغربية – الدقهلية – كفر الشيخ

بنك مصر يعلن عن وظائف في محافظات المنيا – بني سويف – المنوفية – الغربية – الدقهلية – كفر الشيخ


أعلن بنك مصر عن وظائف للخريجين من محافظات المنيا وبني سويف والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والدقهلية، تحت مسمى وظيفي مسئول خدمات مصرفية.
وقال البنك إن الموظف سيكون مسئول عن تقديم و إتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب وإيداع واستبدال عملات وتحويل، وكذلك القيام بمراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.
وأشار بنك مصر إلي أن الموظف من مسئوليته تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوي عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة بالبنك، وهو يعتبر الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع و مسئول رئيسي عن توطيد العلاقات مع العملاء، بالإضافة إلي العمل على تنشيط وزيادة المبيعات.
وكذلك سكون الموظف في بنك مصر مسئول بالالتزام والتأكد من أن جميع المعاملات متوافقة مع السياسات والإجراءات الخاصة ببنك مصر والبنك المركزي وأيضا التعليمات الخاصة بــ KYC (أعرف عميلك) والمعتمدة بالبنك وما يستحدث منها.
وأكد بنك مصر أن الموظف سيكون مسئول عن تنفيذ المعاملات والخدمات التي تشمل جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب وإيداع واستبدال عملات وتحويل، بالإضافة إلي القيام بجرد الخزينة الخاصة به وعمليات إقفال اليومية ومعالجة أي عجز أو فائض وفقا لتعليمات البنك والقيام بالترشيحات البيعية.
شروط التقديم في وظائف بنك مصر
خريجي إحدى الجامعات التالية:
( بكالوريوس محاسبة , إدارة أعمال , اقتصاد , إحصاء , بنوك , تمويل واستثمار , تأمين , العلوم الأكتوارية , العلوم السياسية , الموارد البشرية , أسواق و منشآت مالية).
دفعات تخرج من 2013 حتى 2017.
تقدير عام جيد علي الأقل .
الأولوية للتقدير الأعلى وخريجي أقسام اللغات.
يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بمحافظة المتاح فيها العمل من واقع بطاقة الرقم القومي.

التقديم في وظائف بنك مصر

يمكن لمن تتوفر فيهم الشروط التي حددها بنك مصر للحصول علي الوظائف المتاحة في المحافظات المذكورة التقديم من هـــنــا.

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في الإمارات والسعودية والكويت وباقي الدول الخليجية من خلال الضغط هنــا .. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.

تعليقات الفيسبوك