الحياة اليومرياضة

تشكيل الزمالك ضد الأهلي.. جوميز يعاني من الغيابات بسبب أزمة الإمارات

تشكيل الزمالك ضد الأهلي.. جوميز يعاني من الغيابات بسبب أزمة الإمارات

تشكيل الزمالك .. أعلن البرتغالي جوزيه جوميز تشكيل نادي الزمالك لخوض مباراته ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر المحلي التي ستقام بعد قليل علي ملعب محمد بن زايد، ويعاني فريق الزمالك من الغيابات بسبب أزمة مصطفى شلبى ونبيل عماد دونجا

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمود بنتايك – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : زياد كمال – عبد الله السعيد – محمد شحاتة.

خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”.

الحياة اليوم 

عزيزي القارئ يمكنك متابعة الحياة اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، للاطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها ولتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة صفحة الفيسبوك

كما يمكنك متابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا، وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

أزمة الزمالك في الإمارات

قررت المحكمة المختصة بالإمارات استمرار حبس الثلاثى مصطفى شلبى ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة بيراميدز في قبل نهائى بطولة السوبر المحلى المقامة بأبو ظبى، بالتعدى على أحد أفراد الأمن خلال المباراة، حتى جلسة النطق بالحكم يوم 29 أكتوبر الجاري.

وأقيمت اليوم الخميس الجلسة الثانية فى قضية ثلاثي الزمالك في التعدي على أحد أفراد الأمن الإماراتي ، بعد خضوع دونجا وشلبى وعبد الواحد إلى جلسة محاكمة عاجلة صباح أمس بالفيديو كونفرانس” أون لاين”، وتم عقد الجلسة الثانية اليوم منذ قليل.

جدير بالذكر أن الاهلي والزمالك التقيا في 238 مباراة في مختلف البطولات، فاز الأهلي في 105 مباريات وفاز الزمالك في 55 مباراة وتعادل الفريقان في 78 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 361 هدفاً وسكنت شباكه 249 هدفاً.

لعب الاهلي عشرين مباراة في تاريخ بطولة كأس السوبر المصري، فاز في ثلاث عشرة مباراة، وتعادل في ست مباريات وخسر مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 11 هدف، وحسمت ضربات الترجيح من نقطة الجزاء المباريات الستة التي انتهت بالتعادل، فاز الأهلي في ثلاثة منها وخسر ثلاثة.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فاز بكأس البطولة أربع عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربعة مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى