تعرف على أسعار ومواصفات السيارات الصينية في مصر 

تعرف على أسعار ومواصفات السيارات الصينية في مصر 

يراقب الكثير من عملاء سوق السيارات المحلي المقبلين على الشراء، التغيرات التي تطرأ على الأسعار بين شهر وآخر وخاصة في ظل التخفيضات المستمرة منذ بداية 2019، التي لجأ إليها عدد من وكلاء العلامات التجارية لتحريك عجلة المبيعات.

وحازت العلامات التجارية الصينية خلال السنوات الأخيرة على حصة سوقية لا يستهان بها من السوق المصري، ذلك بعد نجاحها في تقديم طرازات متنوعة قادرة على مخاطبة أذواق مختلفة، وذلك بجودة مقبولة تتناسب مع الإمكانيات المادية لشريحة كبيرة من المصريين.

الإقبال المتزايد من قبل العملاء المصرييين على العلامات التجارية الصينية، دفع شركات إلى ضخ مزيد من الاستثمارات سواء من خلال جلب علامات صينية جديدة، كما أعلن عدد من الوكلاء عن طرازات 2020 الأحدث بالأسواق.

ويمكن للمقبلين على شراء إحدى العلامات الصينية الجديدة التعرف على أسعارها في نوفمبر من خلال الصفحات التالية:

بي واي دي

تقدم بي واي دي الصينية طرازين من سياراتها بالسوق المصري، وكلاهما مجمع محليًا بمصانع الأمل للسيارات.

الطراز الأول هو F3 سيدان ويتوفر بفئة واحدة من التجهيزات ويعمل بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 108 حصان وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

أما الطراز الثاني S5 والذي ينتمي إلى فئة السيارات الـSUV متعددة الاستخدامات، يتوفر كذلك بفئة واحدة من التجهيزات ويعمل بمحرك سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو بقوة 156ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

شيري

تقدم شيري الصينية عبر وكيلها الحصري “جي بي غبور أوتو”، 7 سيارات مختلفة السعات والاستخدامات هي أريزو5 وتيجو وتيجو4 وإنفي وتيجو3 وتيجو7 وتيجو8.

تتوفر شيري تيجو والتي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية فتتوفر في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات تعمل بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 126 حصان وناقل حركة أوتوماتيك 5 سرعات.

شيري تيجو4 التي تنتمي كذلك لفئة السيارات الـSUV متعددة الاستخدامات فتتوفر بفئتين من التجهيزات كلاهما بمحرك 1.5 لتر بقوة 145 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وعن شيري إنفي والتي تنتمي لفئة السيارات السيدان فتتوفر بفئة واحدة من التجهيزات وتعمل بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 109 حصان وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

أما تيجو 7 التي انضمت إلى عائلة شيري لأول مرة في 2019 فتتوفر بفئتين من التجهيزات، كلاهما مزود بمحرك 1.5 لتر بقوة 145 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

شيري تيجو 8 سباعية المقاعد الكبيرة هي الأخرى انضمت لأول مرة إلى السوق المصري قبل نحو شهرين، ويقدمها الوكيل المصري بفئة واحدة من التجهيزات بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 145 حصان يرتبط به ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

أما شيري أريزو5 المجمعة محليًا والتي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان العائلية صغيرة الحجم فتتوفر بثلاث فئات من التجهيزات وجميعهم مزود بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان، وتقدم بأحد خيارين من نواقل الحركة الأول يدوي والثاني أوتوماتيك من 7 سرعات

بريليانس

تقدم بريليانس الصينية لعملائها في مصر سيارات V3 ,V5 ,V6، وتقدم بريليانس V5 التي تنتمي لفئة الـSUV بفئة واحدة من التجهيزات بمحرك 1.5 لتر بقوة 118 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

بريليانس V3 التي تنتمي كذلك لفئة الـSUV الرياضية فتتوفر بثلاث فئات من التجهيزات وتعمل بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 110 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

أما بريليانس V6 الرياضية متعددة الاستخدامات فتتوفر بثلاث فئات من التجهيزات، وتعمل بمحرك تربو سعة 1.5 لتر بقوة 151 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

جيلي

تتوفر في السوق المصري ثلاثة طرازات من جيلي، هي إمجراند7 وإمجراندx7 وإمبريال.

وتقدم إمجراند7 السيدان بفئة واحدة من التجهيزات وتعمل بمحرك 1.5 لتر بقوة 107 حصان وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

أما إمجراندX7 التي تنتمي لفئة الـSUV الرياضية فتتوفر بفئة واحدة كذلك، وتعمل بمحرك 1.3 لتر بقوة 131 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

السيارة إمبريال والتي تنتدرج ضمن السيارات السيدان فتتوفر أيضًا بفئة واحدة وتستمد طاقتها من محرك 1.5 لتر بقوة 102 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

اسعار السيارة الصينية في مصر

اسعار السيارة الصينية في مصر

نقلا عن مصراوي

تعليقات الفيسبوك