تفاصيل غياب ميسي عن تدريبات برشلونة ومصيره في النادي

تفاصيل غياب ميسي عن تدريبات برشلونة ومصيره في النادي

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، عن تدريبات فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، وذلك لليوم الثاني على التوالي، بعد أيام من إبداء رغبته في الرحيل عن الفريق.

وذكر النادي عبر موقعه على الإنترنت، أن رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق، قاد مران الفريق اليوم بمشاركة الــ19 لاعباً الذين شاركوا في المران الأول تحت قيادته، أمس الاثنين، استعداداً للموسم الجديد.

كان ميسي قد تغيب عن فحوص فيروس كورونا المستجد التي أجريت لجميع عناصر الفريق قبل بدء التدريبات الاستعدادية للموسم.

وذكرت العديد من التقارير الإعلامية، أن ميسي (33 عاماً) بات معرضاً لعقوبات من قبل ناديه، بعد أن تغيب للمرة الثالثة دون عذر، وهو ما يشكل انتهاكاً لبنود عقده.

وطبقاً لقانون العمل في إسبانيا، قد يعاقب ميسي بخصم 25 في المائة من راتبه الشهري.

وغاب عن مران برشلونة أيضاً اللاعبون الدوليون الذين يتأهبون للمشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية المقررة خلال الأيام المقبلة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الهولندي رونالد كومان، قاد الحصة التدريبية التي أجريت في سيوتات إسبورتيفا جوان جامبر، ملتزمًا بإجراءات القواعد الصحية الصارمة المعمول بها في إسبانيا بسبب جائحة فيروس كورونا، وهي الحصة التدريبية التي لم يشارك فيها اللاعبون المستدعون لمنتخباتهم الوطنية، وهم أنسو فاتي وسيرجيو راكيتيتش وكليمنت ليونجليه وأنطوان جريزمان وفرانسيسكو ترينكاو ونيلسون سيميدو وفرينكي دي يونج ومارتن برايثوايت وكارليس ألينيا وريكي بويج وبيدري جونزاليس وإيناكي بينا وخوان ميراندا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، إلى أن اللاعبين قاموا بعمل فردي، مع غياب ليونيل ميسي لليوم الثاني على التوالي، بعد اتخاذه قرار مغادرة النادي هذا الصيف.

 

وظهر في تدريبات فريق برشلونة اليوم الثلاثاء، كل من جيرارد بيكيه، لويس سواريز، عثمان ديمبيلي، نيتو، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، آرتورو فيدال، جونيور فيربو، رافينيا ألكانتارا، سيرجيو بوسكيتس، ماتيوس فرنانديز، موسى واجي، رونالد أراوخو، سيرجيو أكييمي، خورخي كوينكا، كونراد دي لا فوينتي، إليكس موريبا، مونشو رودريجيز، أرناو تيناس، بينما لم يتدرب إيفان راكيتيتش الذي انتقل رسميًا إلى إشبيلية لمدة 4 سنوات.

تعليقات الفيسبوك