رقم مغري للغاية ليفربول يمنح محمد صلاح أعلى راتب في البريميرليج

رقم مغري للغاية ليفربول يمنح محمد صلاح أعلى راتب في البريميرليج

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عزم نادي ليفربول تمديد عقد نجمه محمد صلاح مع مضاعفة راتبه ليكون الأعلى بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك لضمان استمراره في ملعب أنفيلد حتى عام 2024.

وكان ليفربول قد مدد عقد صلاح (27 عاما) حتى عام 2023، بعد تألقه اللافت موسم 2017-2018 الذي فاز فيه بلقب هداف البريميرليغ إضافة إلى لقب أحسن لاعب أيضا، مقابل زيادة راتبه الأسبوعي (250 ألف دولار)، ليصبح الأعلى أجرا بالفريق.

وذكرت التقارير أن ليفربول يعتزم تمديد عقد النجم المصري لموسم إضافي (إلى عام 2024) مع مضاعفة راتبه ليصبح 537 ألف دولار أسبوعيا، بإجمالي 28 مليون دولار سنويا، ليكون الأعلى أجرا، وذلك بهدف قطع الطريق على الفرق الأوروبية الكبرى التي قد ترغب في ضمه لصفوفها.

وكان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قد أبدى إعجابه بصلاح وكانت لدى الميرنغي رغبة في التعاقد معه بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

وسجل صلاح 54 هدفا في 74 مباراة منذ انضمامه إلى الريدز عام 2017، وتوج بلقب هداف البريميرليغ موسمين متتاليين، وأسهم الموسم الماضي في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا واحتلال المركز الثاني بالدوري الإنجليزي خلف البطل مانشستر سيتي بنقطة واحدة.. المصدر الجزيرة

تعليقات الفيسبوك