الحياة اليومرياضةفيديو

شاهد أوساسونا يهزم برشلونة برباعية ثقيلة في الليغا الإسبانية

أوساسونا يهزم برشلونة برباعية ثقيلة في الليغا الإسبانية

تمكن فريق أوساسونا من الفوز على برشلونة برباعية مقابل 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “إل سادار” مساء السبت، ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني الليغا

نجح الفريق أوساسونا في تسجيل هدفين خلال 10 دقائق فقط، حيث افتتح أنتي بوديمير التسجيل في الدقيقة 18. وتكفل بريان زاراجوزا بالهدف الثاني في الدقيقة 28.

الشوط الثاني أوساسونا ضد برشلونة

ومع بداية الشوط الثاني حاول برشلونة العودة في النتيجة، لينجح باو فيكتور في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53.

لكن أوساسونا عاد ليهز شباك البرسا عن طريق بوديمير الذي سجل الهدف الشخصي الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

وقبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ضاعف أبيل بريتونس من معاناة برشلونة بتسجيل الهدف الرابع، ثم قلص لامين يامال النتيجة بتسجيل ثاني أهداف برشلونة في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء لصالح أوساسونا بنتيجة 4-2.

ترتيب الدوري الإسباني

ورغم الهزيمة التي تُعد الأولى للمدرب هانزي فليك في “الليغا” هذا الموسم، إلا أن برشلونة لا يزال في الصدارة برصيد 21 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد ثاني الترتيب، والمنقوص من مباراة يخوضها في وقت لاحق.

بينما يحتل أوساسونا المركز 6 برصيد 14 نقطة.

سجل “البلوغرانا” 3 أرقام سلبية في الشوط الأول أمام أوساسونا، حيث تُعتبر المرة الأولى هذا الموسم في “الليغا”، التي تستقبل خلالها مرمى برشلونة هدفين في الشوط الأول.

كما يُعتبر هدف أنتي بوديمير، ثاني أسرع هدف تستقبله شباك برشلونة في “الليغا” هذا الموسم، بعد مرور 18 دقيقة فقط، بعد هدف رايو فاليكانو بواسطة أوناي لوبيز في الدقيقة 9 خلال الجولة الثالثة.

وبات الكرواتي أنتي بوديمير ثاني هداف في تاريخ أوساسونا بالليغا بهدفه في شباك أصدقاء لامين يامال.

 

عزيزي القارئ يمكنك متابعة الحياة اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، للاطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها ولتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة صفحة الفيسبوك، ومتابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

برشلونة
ترتيب الدوري الاسباني
الدوري الاسباني
لا ليغا
برشلونه
برشلونة اليوم
مباراه برشلونه
اوساسونا
الدورى الاسبانى
مجريات المباراة: أوساسونا – نادي برشلونة
نادي برشلونة
مباراة برشلونة
مباريات الدوري الإسباني
ماتش برشلونة
برشلونة مباشر
مباراة برشلونة اليوم
باو فيكتور
برشلونه و
برسا
مباريات نادي برشلونة
بريان سرقسطة
مباراة برشلونة مباشر
برشلونة واوساسونا مباشر
مباراة برشلونة اليوم مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى