شاهد.. أول رد من السيسي على فيديوهات محمد علي التي تتهم الجيش المصري بالفساد

شاهد.. أول رد من السيسي على فيديوهات محمد علي التي تتهم الجيش المصري بالفساد

وصف الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، مضمون مقاطع فيديو محمد علي التي تتهمه والقوات المسلحة بإهدار المال العام، بالكذب، معتبرا أن مثل تلك الإدعاءات تهدف لتحطيم إرادة المصريين.

وقال السيسي خلال مشاركته في جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، ردا على اتهامه بإنشاء مدفن باهظ الثمن لعائلته والتي اتهمه بها الفنان والمقاول محمد علي بالكلمات التالية:

“أنت النهارده جاي تضرب الصدق، اللي بقوله من غير أسماء فالطرح اللي بيطرح أو الموضوعات اللي بتطرح ممكن تكون حقيقة.. صحيح لما يتقال إن حالة الوفاة في أحداث القناة وبعدين اتأجلت 3 أيام لغاية لما نفتتح القناة، بقى الراجل ده يعمل في أهل بيته كده نصدقه تاني؟”

وتابع السيسي:  “الراجل ده عمل المدفن طب آه صحيح، طب على حساب مين؟.. الكلام ده بقوله الأجهزة قالتلي أبوس إيديك متقولوش.. ولكن علشان أريح كل مصري ومصرية موجودة في بيتهم، لا والله والله هذا كذب وافتراء.. كذب وافتراء”.

وأضاف السيسي ردا على فيديوهات محمد علي: حالة التشكيك في الإنجازات القومية بدأت منذ وقت طويل، أي قبل عصر ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح لدينا ميولًا دائمًا لجلد أنفسنا، بنيت جسر ثقة بيني وبين المصريين لا يمكن هدمه أبدًا، ولا تسمحوا لأي شخص أن يشكك في قواتنا المسلحة”.

ومضى يقول السيسي ردا على فيديوهات محمد علي المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي: كل إنجاز نقوم به يعقبه عملية إرهابية لأن هناك استهداف دائم لمصر، نحن زائلون والشيء الوحيد الباقي هو وطننا مصر، لن نتهاون مع أي متجاوز في أي من أجهزة الدولة المختلفة.

السيسي يرد على محمد على

السيسي يرد على محمد علي

تعليقات الفيسبوك