أخبار مصرالحياة اليومفيديو

شاهد فيديو اعترافات المتهمين في واقعة التسريب المفبرك الخاص بمستشار السيسي

شاهد فيديو اعترافات المتهمين في واقعة التسريب المفبرك الخاص بمستشار السيسي

انفردت فضائية إكسترا نيوز، بعرض اعترافات المتهمين في واقعة التسريب المفبرك المنسوب لإحدى مؤسسات الدولة.

وكشفت وزارة الداخلية، في بيان، اليوم الإثنين، ملابسات ما رصدته المتابعة مؤخرًا من قيام المنابر الإعلامية التابعة للتنظيم بالترويج لمحادثة هاتفية بين شخص يدَّعي أنه اللواء فاروق القاضي مع سيدة تُدعى ميرفت محمد ادعت أنها مستشارة برئاسة الجمهورية، واتفاقهما على قيام المذكور من خلال علاقاته المتشعبة بالعديد من المسئولين بالدولة بتسهيل حصولها وبعض المرتبطين بها على عقود لتنفيذ عدد من المشروعات الكبرى التي تقوم الدولة بإنشائها في مختلف المجالات وذلك بغرض تحقيق ربح مادي للمذكورة.

وفي مقطع مصور، عرضت إكسترا نيوز، اعتراف المدعو حنفي عبد الرازق، بقيامه بتسجيل المحادثة الهاتفية المشار إليها لترويجها في أوساط المحيطين به وبثها لمجتمع رجال الأعمال.

بينما قالت المتهمة “ميرفت محمد علي أحمد”، إنها تعمل بمجال المقاولات، مضيفة: “اتعرفت في شهر 9 اللي فات على شخص ادعى ان اسمه اللواء فاروق القاضي وإن له علاقات مع مسؤولين كبار في الدولة وله مصالح قوية في شغل المقاولات”، تابعت أنها ادعت عملها في رئاسة الجمهورية.

كما عرضت إكسترا نيوز، اعتراف المدعو وائل عبد الرحمن، باستغلال التسريبات والتواصل مع الإخواني الهارب عبدالله الشريف.

وتصدر هاشتاج #تسريب_مستشاري_السيسي بعد نشر عبد الله الشريف تسريبات مرسلة له من اتصالات وقعت برئاسة الجمهورية بين عدد من مستشاري السيسي حول رشاوى وعمولات قاموا بها مقابل تمرير مشاريع والحصول على توقيعات.

ويظهر التسريب اللواء فاروق القاضي، وهو ينسق لرشاوى وعمولات بملايين الجنيهات مع سيدة تدعى ميرفت محمد علي، قال الشريف إن كليهما يعملان مستشارين لدى السيسي.

 

أعضاء التسريب المفبرك
أعضاء التسريب المفبرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى