شاهد فيديو محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في ليفربول

شاهد فيديو محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في ليفربول

أحرز الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين، جائزة أفضل هدف مع “الريدز” خلال شهر ديسمبر، وهي المرة الرابعة على التوالي التي يحصد فيها “الفرعون” هذه الجائزة.

وأعلن الحساب الرسمي لليفربول في “تويتر” فوز صلاح بجائزة أفضل هدف مع الفريق في شهر ديسمبر الماضي عن هدفه في شباك كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت في الـ19 من الشهر الماضي ضمن الجولة الـ14 من “البريميرليغ”، وانتهت بفوز تاريخي للريدز بسباعية نظيفة.

ورغم دخول صلاح إلى أرضية الملعب في الدقيقة الـ57 بديلا لزميله السنغالي ساديو ماني، أحرز “الفرعون” هدفين من أهداف فريقه السبعة، في الدقيقتين 81 و84، وصنع آخر لزميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 68.

والهدف الذي حصد جائزة الأفضل هو الهدف الشخصي الثاني لصلاح في المباراة والسابع لفريقه، عندما سدد الكرة بقدمه اليسرى مقوسة من خارج منطقة الجزاء، ليسكنها بكل إتقان على يمين حارس أصحاب الأرض.

وقال ليفربول/ ومن غيره يستحقها! 🙌❤️ هدف الملك MoSalah في شباك كريستال بالاس يحصد جائزة الأفضل في شهر ديسمبر للمرة الرابعة على التوالي 👏👑

وشق ليفربول طريقه إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بفوزه 4-1 على أستون فيلا المبتلى بالغيابات اليوم الجمعة حيث اضطر صاحب الضيافة للاستعانة بالناشئين لتعدد الإصابات بكوفيد-19 داخل تشكيلته.

وأحرز ساديو ماني هدفين لبطل انجلترا كما أضاف جورجينيو فينالدم ومحمد صلاح هدفين ليلغي تعادل أستون فيلا بهدف رائع عبر لوي باري (17 عاما) الذي خاض مباراته الأولى مع الفريق الأول.

واستمتع باري بلحظة مجد بعد أن أدرك التعادل عقب هدف ماني المبكر لكن ليفربول ضغط في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف خلال خمس دقائق.

وتولى مارك ديلاني مدرب فريق فيلا تحت 23 عاما القيادة بدلا من المدرب دين سميث بعد أن أغلق النادي مقر تدريباته لوجود حالات ايجابية للفيروس بين تسعة لاعبين وخمسة أعضاء بالطاقم.

وفي مواجهة أخرى فاز ولفرهامبتون واندرارز 1-صفر على كريستال بالاس بفضل هدف أداما تراوري في الدقيقة 35 حين تفوق على الحارس جاك باتلاند بتسديدة قوية على حافة منطقة الجزاء.

فيديو هدف محمد صلاح

تعليقات الفيسبوك