شركة إعمار في الإمارات تعلن عن وظائف لـ فنيين الكهرباء ومهندسين الإلكترونيات والصيانة والاتصالات

شركة إعمار في الإمارات تعلن عن وظائف لـ فنيين الكهرباء ومهندسين الإلكترونيات والصيانة والاتصالات

أعلنت شركة إعمار في الإمارات العربية المتحدة، عن فرص عمل شاغرة في دولة الإمارات لكافة الجنسيات العربية، برواتب دولارية، وتذاكر طيران وإقامات كاملة.

وقالت الشركة إنها في حاجة إلي متخصصين في كافة أعمال الكهرباء جهد منخفض وعالي، مثل الصيانة والتركيب وصيانة الإلكترونيات، لف المعدات وصيانتها.

المؤهلات والشروط للتقديم في وظائف في شركة اعمار

يجب أن يكون المتقدم يحمل مؤهلات في تخصصات الكهربائية – الهندسة الكهربائية والإلكترونيات والاتصالات الهندسية – الخبرة ذات الصلة (3 سنوات كحد أدنى)- الفهم الجيد لممارسات وإجراءات الصحة والسلامة في مكان العمل 0- مستوى عال من المعرفة فيما يتعلق بالمواد والطرق والأدوات المستخدمة في التركيبات الكهربائية / الإلكترونية – إجادة اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة من أجل فهم الإحاطات والتوجيهات من المشرفين والتواصل مع العمال الآخرين في الموقع – الاهتمام الحاسم بالتفاصيل والجودة- مهارات تكنولوجيا المعلومات الأساسية – القدرة على العمل تحت الضغط والبقاء مركزة وكذلك إثبات عزم على توفير بيئة آمنة وظيفية للعملاء – الاستعداد للعمل في الليل أو النهار- القدرة على إعداد التقارير والإجراءات والتقييمات الاستراتيجية التي تدعم عمليات الملكية وتلبية احتياجات العملاء.

للتقديم في وظائف في شركة اعمار أضغط هنـــــــــــا واتبع التعليمات

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في الإمارات والسعودية والكويت وباقي الدول الخليجية من خلال الضغط هنــا .. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.

تعليقات الفيسبوك