شركة «إل جي» تطرح غسالة ملابس تتعرف علي الكلام

تعتزم شركة إل جي إلكترونيكس طرح غسالة الملابس التي تتعرف على الكلام، في غضون هذا العام.

وأوضحت إل جي إلكترونيكس، أنها تبرعت بغسالات الملابس التي تتعرف على الكلام ولم تطرح بعد في السوق المحلي.

الجدير بالذكر أن غسالة الملابس هذه تتميز بتقنية التعرف على الكلام التي طورتها إل جي إلكترونيكس، ليمكن تشغيلها واختيار دورات الغسيل وبدء الغسيل وغيرها عبر الكلام.

ومن المتوقع أن تستخدم غسالات الملابس التي تبرعت بها إل جي إلكترونيكس، في 15 مركزا لرعاية المكفوفين في جميع أنحاء البلاد لتدريب المكفوفين على الحياة اليومية.

وتعتبر إل جي إلكترونيكس هذا العام “السنة الأولى للأجهزة المنزلية للذكاء الاصطناعي” حيث تعتزم طرح سلسلة الأجهزة المنزلية المزودة بالذكاء الاصطناعي.. وكانت قد طرحت مكيف الهواء الذي يتعرف على الكلام في شهر يوليو الماضي.

تعرف علي شركة أل جي ..

مجموعة شركات إل جي هي شركات كورية جنوبية وتعتبر هذه الشركة ثاني أكبر شركة قابضة حيث تنتج الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتعمل الشركات التابعة لها مثل شركة إل جي إلكترونيكس، عرض إل جي، إل جي للاتصالات وتواجد منتجات إل جي في أكثر من 80 بلدا.

مؤسس شركة إل جي القابضة (كوإن-هوي) الذي أسس في البدء شركة (لاك هوي) الكيميائية الصناعية في عام 1947، وفي عام 1952، اصحت لاك هوي (التي تلفظ “لاكي” تعني محظوظ ،التي تسمى حاليا إل جي) فقد أصبحت في ذلك العام أول شركة كورية في صناعة البلاستيكية. كما توسعت الشركة في الأعمال التجارية للبلاستيك، فأسست في عام 1958 شركة أخرى اسمتها جولد ستار المحدودة، (التي تسمى حاليا شركة إل جي إلكترونيكس)

تعليقات الفيسبوك