شركة بترول الإمارات الوطنية اينوك تعلن عن وظائف والتقديم إلكتروني لجميع الجنسيات

شركة بترول الإمارات الوطنية اينوك والتقديم إلكتروني لجميع الجنسيات

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية اينوك، المملوكة بالكامل لحكومة إمارة دبي، والتي تعد مساهماً رائداً في عملية التنويع الاقتصادي والتنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فرص عمل لكافة الجنسيات العربية وغير العربية، في تخصصات القانون.

وقالت الشركة أن المتقدم للعمل سيكون من مهام وظيفته العمل بشكل وثيق مع المدير القانوني علي المسائل المتعلقة بقانون الشركات وامتثالها داخل المنظمة،  وكذلك وضع السياسات القانونية وتحديد الثغرات في الهيكل القانوني القائم وضمان تنفيذها.

وأكدت شركة بترول الإمارات الوطنية اينوك أن المتقدم لوظائف المتاحة سيكون من اختصاصاته التالي: مراجعة جميع الاتفاقات التجارية من جميع الأنواع بما في ذلك بيع اتفاقات الأعمال، واتفاقات إدارة الصناديق المعقدة، وعقود التأمين، وينسق في حل النزاعات من خلال المفاوضات والتحكيم، ويشرف على تسجيل التراخيص التجارية والعلامات التجارية وتجديدها، ويدير جميع أعمال التقاضي القانونية وذات الصلة بالشركة، بالإضافة إلي  إجراء المراجعات والتوصيات القانونية حول السياسات والإجراءات المتعلقة بالشركة، والتفاعل مع الهيئات الخارجية والأفراد في المسائل المتعلقة بالإجراءات القانونية، وكذلك التواصل مع الهيئات الحكومية ذات الصلة مثل البلديات، وسلطات المنطقة الحرة.

وأوضحت شركة بترول الإمارات الوطنية اينوك أنه يجب أن يتوفر في المتقدم التالي: مواكبة جميع التشريعات الجديدة والمقترحة في دولة الإمارات العربية المتحدة والولاية القضائية الأخرى حيث يتم تداول إينوك، أن يكون خريج من كليات القانون، الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و 33 عاما، مع 3-5 سنوات من الخبرة في مجال الشركات / القانون التجاري ويفضل أن يكون في صناعة النفط والغاز، مع المعرفة بقوانين ولوائح دولة الإمارات العربية المتحدة، أن يكون ممتاز في مهارات الصياغة والتواصل والكتابة ويجيد الإنجليزية كتابة وتحدث.

للتقديم في وظائف شركة بترول الإمارات الوطنية اينوك أضغط هنـــا

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في الإمارات والسعودية  والسعودية والكويت وباقي الدول الخليجية من خلال الضغط هنــا .. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا

 

 

تعليقات الفيسبوك