عاجل.. إيقاف محمد رمضان عن التمثل سبب صوره مع اليهود

عاجل.. إيقاف محمد رمضان عن التمثل سبب صوره مع اليهود

قررت نقابة المهن التمثيلية إحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق على خلفية الصور المنتشرة له برفقة مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين.

وقال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي إن التحقيق سيكون في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، نظرا لتواجد رمضان خارج البلاد، كما أعلن إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

ونشر حمد المزروعي صورة جديدة للفنان محمد رمضان خلال زيارته الأخيرة لدبي.

وظهر في الصورة محمد رمضان بصحبة المرزوعي والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، الذي علق على الصورة كاتبا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”

وفي السطور التالية تعرف على أومير آدام أو بالعربية عمر آدم، وهو من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، في 22 أكتوبر 1993، وعاد لإسرائيل بعدها بـ3 سنوات مع أسرته، وينتمي إلى تيّار الموسيقى اليهودية الشرقية.

شارك عام 2009 ، في الموسم السابع من “نجم يولد” الذي يُعرض في إسرائيل، ولكن لم يؤهل بسبب الجدل حول العمر الحقيقي له عندما تقدّم بالطلب. على الرغم من هذا، واصل أومير أدام مسيرته ليصدر أول ألبوم له “أذوب فيك” في 2010.

والد أومير هو ينيف آدم من يهود القفقاس، ووالدته من اليهود الأشكناز. كان والده عقيدًا في الجيش الإسرائيلي، ونائبًا لقائد وحدة “شَلداغ” (إحدى وحدات كوماندو سلاح الجوّ الإسرائيلي، وتُعرَف برقمها 5101) ونائبًا لكتيبة المظليّين رقم 202. أشغل العديد من أفراد عائلته مناصب في الجيش الإسرائيلي.

أمّا أومير أدام فقد كان جُنديًا في فيلق العتاد والتسليح، وهو فيلق الدعم القتالي في الجيش الإسرائيلي، المسؤول عن تطوير وصيانة العتاد الحربي، ودعم المواد القتالية كالذخيرة والأسلحة والعتاد، وغيرها من النظم.

أصدر أومير حتى الآن 4 ألبومات، هم: “أذوب فيك” و”ولد جيد ولد سيء” في 2012، و”الموسيقى والهدوء” في 2013، و”أنا اعترف” في 2014.

كان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى”، بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وانضم لقائمة أبطال المسلسل أمام محمد رمضان كل من: سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

 

 

تعليقات الفيسبوك