عاجل.. الإمارات تعتمد تأشيرة سياحة متعددة الدخول لمدة خمس سنوات لكافة الجنسيات

عاجل.. الإمارات تعتمد تأشيرة سياحة متعددة الدخول لمدة خمس سنوات لكافة الجنسيات

اعتمد مجلس الوزراء الاتحادي بدولة الإمارات، اليوم الاثنين، نظاما جديدا للتأشيرات السياحية للقادمين إلى الدولة؛ بحيث تكون التأشيرة السياحية متعددة الاستخدام وسارية لمدة 5 سنوات.

وقال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن “2019 كان عاماً حافلاً بالإنجازات على كل المستويات، وأننا نترك هذا العام وكلنا فخر بفريق عملنا الحكومي، وكلنا تفاؤل وطاقة إيجابية لعام الاستعداد للخمسين”.

كما أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن “365 يوماً من 2019 جاءت متوجة بالإنجاز والتميز للدولة في كافة المجالات، من جودة الحياة إلى التعليم، والصحة، والتوطين، والبنية التحتية والاقتصاد والتنافسية، إلى الفضاء والقطاعات المستقبلية”.

وقال نائب رئيس دولة الإمارات خلال اجتماع مجلس الوزراء الأول في عام الاستعداد للخمسين: “فخورون بجميع الإنجازات التي تحققت في الخمسين عاماً التي مضت”

وأضاف: نجدد الثقة بحكومتنا للتحدي ورسم المستقبل في الخمسين عاماً المقبلة، فعام 2020 هو العام الذي يطوي 50 عاماً من الإنجازات، ونستقبل من خلاله 50 عاماً أخرى من المثابرة والعمل الجاد لخدمة الوطن ومواطنيه”.

واستعرض مجلس وزراء الإمارات برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مستهل اجتماعه في قصر الرئاسة بأبوظبي إنجازات حكومة الإمارات لعام 2019، وأهم ملامح وخطط العمل الحكومية في 2020،

وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

اجتماع مجلس وزراء الإمارات

اجتماع مجلس وزراء الإمارات

 

تعليقات الفيسبوك