عاجل.. الحكومة تعلن عن 250 وظيفة للشباب والبنات جميع المؤهلات وكافة التخصصات

عاجل..  الحكومة تعلن عن 250 وظيفة للشباب والبنات جميع المؤهلات وكافة التخصصات


أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير 250 فرصة عمل للشباب والبنات بـ 5 شركات برواتب تصل إلي 1500 جنيه شهريا بالإضافة إلي العمولات والمميزات الأخرى.
وقال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن مديرية القوى العاملة بالقليوبية، توفر 105 وظيفة للشباب والبنات فى شركات فابلوس سبورتس وير، والمؤهل دبلوم وإعدادية على وظيفة عمال خياطة وقص وتعبئة وطباعة وتطريز ونسيج، فضلا عن مشرفين إنتاج بشرط الحصول على مؤهل عال.
وأشارت الوزارة إلى أن هناك 30 فرصة بشركة مصنوعات النايلون المصرية للشباب والبنات، والمؤهل دبلوم علي وظيفة تعبئة وتغليف، وعامل مكن.
كما تم توفير 97 فرصة عمل للشباب والبنات بشركة الشرق الأوسط للكيماويات على وظيفة مندوب مبيعات مؤهل عالي، ومندوب هاتفى، وموزعين وأمن وحراسة.
و10 فرص بشركة إيسترن بايوكلينا، مؤهل عالى ومتوسط على وظيفة مندوب مبيعات، وسائقين دبابة جامبو، فضلا عن 9 فرص بمستشفى الحياة الجديدة، عامل نظافة، وأمن وحراسة، ولا يشترط المؤهل.
التقديم لوظائف القوى العاملة..
قالت وزارة القوى العاملة أن على الراغبين فى التقديم للوظائف المتاحة، تقديم الطلبات تقدم بداية من يوم الإثنين الموافق 8 يناير 2018، وحتى استيفاء العدد المطلوب، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية
عنوان مديرة القوى العاملة هو بنها كورنيش النيل الفلل بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في الإمارات والسعودية  والسعودية والكويت وباقي الدول الخليجية من خلال الضغط هنــا .. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا

تعليقات الفيسبوك