عاجل.. تفاصيل مقتل مصري بعد تقطع جسده بخلاطة أسمنت في الكويت

عاجل.. تفاصيل مقتل مصري بعد تقطع جسده بخلاطة أسمنت في الكويت

أعلنت وزارة القوى العاملة، الأحد، أن مكتب التمثيل العمالي للوزارة بالقنصلية المصرية بدولة الكويت، تابع حادث سقوط مصري في خلاط أسمنت في مصنع بمنطقة الصليبية بمدينة الكويت.

الحالة توفت في 12 سبتمبر الجاري، كما تابعت الوزارة إجراءات نقل جثمانه لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته لدى جهة عمله.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن وزير القوى العاملة محمد سعفان، يتابع أولا بأول بصفة يومية إجراءات نقل جثمان المواطن المصري المتوفي في الحادث ومستحقاته لدى الشركة التي كان يعمل بها، وذلك من خلال المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بالكويت أحمد يوسف.

وأشار إلى أن المتوفى يدعى عبدالمنعم سيد سعيد، من مركز قوس بمحافظة قنا، ويحمل جواز سفر مصريا تحت رقم: A11151882 ، ويبلغ من العمر 48 عاما.

وأوضح أن التقرير الطبي للمتوفي أشار إلى أن سبب الوفاة يرجع إلى كسور متعددة بالفقرات العنقية والأضلاع الصدرية، وتهتك بالأحشاء البطنية، ونزيف دموي نتيجة سقوطه داخل ماكينة خلاط خرساني.

وأشار إلى أن المتوفى على إقامة مصنع شركة الصناعات الهندسية، وجارٍ التواصل معها لإنهاء المستحقات الخاصة به، ومعرفة إذا كان يعمل بها أو بشركة أخرى.

كان المواطن المصري قد فارق الحياة إثر سقوطه في خلاط أسمنت في مصنع بالصليبية، وقامت الإدارة العامة للإطفاء بمنطقة الحادث بإطلاق رجال مركز الإنقاذ الفني واستطاعوا انتشال الجثة بالحبال من الخلاط الذي يصل طوله إلى ستة أمتار تقريباً بعد فصل التيار الكهربائي.

 

 

تعليقات الفيسبوك