عاجل شاهد قتلى وجرحى وانهيار منازل بسبب الأمطار في مصر

عاجل شاهد قتلى وجرحى وانهيار منازل بسبب الأمطار في مصر


لقيت سيدة مصرعها وأصيب اثنان آخران بمحافظة الدقهلية، إثر تعرضهم للصعق بالكهرباء أثناء قيامهم برفع مياه الأمطار من أعلى سطح منزلهم بعزبة أبو شلوبة التابعة لمركز السنبلاوين .

و تسببت موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار الغزيرة فى انهيار جزئي بمنزل سكني مكون من 3 طوابق وتصدع الطابقين الأول والثاني بالشروخ بمنطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية.

وتم إخلاء المنزل من المواطنين وفرض كردون أمني حول المنزل لتأمين المواطنين وتم إخطار الجهات المعنية لاتخاذ كافة إجراءاتها.

و لقي شاب يدعي سيد البرقي من قرية الهياتم التابعه لمركز المحلة عقب ملامسته عامود إنارة أثناء هطول الأمطار، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وإبلاغ النيابة التي تولت التحقيق.

وتسببت موجة الطقس السيئ التي تضرب الإسكندرية في الوقت الحالي في انهيار جزئي بعقار قديم مكون من 4 طوابق بمنطقة اللبان بحي الجمرك، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين، اليوم الجمعة.

و أسفر الانهيار عن مصرع “عبد السيد حسن فرحات” 51 عاما، تصادف مروره بجوار العقار، فيما أصيب كل من “ع.م” 50 عاما، مقيم بالطابق الأولى علوي، وجرى نقله لمستشفى رأس التين، و”ش.م” 55 عاما، ونقل للمستشفى الأميري.

انهيار بسبب الامطار

انهيار بسبب الامطار

 

تعليقات الفيسبوك