عاجل.. شاهد مواطن سعودي يطلق النار على مصريين ويقتل 2 منهم من محافظة المنيا

عاجل.. شاهد مواطن سعودي يطلق النار على مصريين ويقتل 2 منهم من محافظة المنيا

أطلق مواطن سعودي، اليوم الجمعة، النار على مصريين اثنين من محافظة المنيا، ما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة الثاني بإصابات خطيرة.

وكشف محمود شكل، الناشط في شؤون المصريين بالخارج، تفاصيل الحادثة؛ وقال إن ”مواطنا سعوديا أطلق الرصاص الحي على شابين من محافظة المنيا مركز مغاغة من قرية أولاد الشيخ وتم نقلهما للعناية المركزة“.

وأشار إلى ”وفاة عشري محمد حسن، بعد أن أطلق عليه خمسة أعيرة نارية اخترقت جسده، فور وصوله المستشفى“.

وأضاف ”شكل“، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، أن ”المصري الثاني حسين سامي محمد حسن، أدخل المستشفى بحالة حرجة للغاية، بعد أن أصيب بثلاث طلقات من سلاح ناري عيار 9 مم وهروب القاتل من موقع الحادث“.

وأضاف بأن ”التقرير الطبي يؤكد ما تم نشرة إصابة المصري ابن محافظة المنيا مركز مغاغة عشري محمد حسن، بخمس طلقات نارية أنهت حياته.. إنا لله وإنا إليه راجعون، وجارٍ مطاردة القاتل بالعاصمة الرياض“.

قال محمود شكل مؤسس اتحاد المصريين بالخارج، إن أجهزة الأمن في المملكة العربية السعودية، ألقت القبض على المتهم بقتل مصري وإصابة آخر، بإطلاق أعيرة نارية عليهما.

وأوضح شكل، أن سبب إطلاق الأعيرة النارية هو خلاف وقع بين عشري محمد حسن، وشهرته رضا، وحسين سامي محمد حسن، من محافظة المنيا مركز مغاغة قرية أولاد الشيخ، وسعودي الجنسية، بسبب خلاف على نقل حمولة خضروات، انتهت بإطلاق السعودي الأعيرة النارية عليهما ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني.

وأضاف شكل، أن الأول أطلق عليه خمسة أعيرة نارية اخترقت جسده، وتوفي فور وصوله المستشفى، والثاني في حالة حرجة بالمستشفى، بعد أن أصيب بـ3 طلقات من سلاح ناري.

وأظهرت صور توضح تجمع عدد من المصريين، أمام مستشفى دلة داخل المملكة العربية السعودية، بعد مقتل مصري وإصابة آخر، بأعيرة نارية خرجت من سلاح يحمله مواطن سعودي.

كما أظهرت صورة ضوئية لتقرير طبي الأول صادر من أحد المستشفيات بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ويتضمن: بيانات المتوفى عشري محمد حسن معوض 37 عامًا، مصري، وإنه وصل إلى قسم الطوارئ بالمستشفى نتيحة تعرضه لطلق ناري أدى لتوقف القلب والتنفس حسب إفادة الهلال الأحمر.

وذكر التقرير أنه بالكشف الطبي على المذكور تبين أنه ليس لديه نبض أو تنفس، والحدقتين متسعتان وغير متفاعلتين مع الضوء.

كما ذكر التقرير أنه تم إجراء محاولات الإنعاش القلبي الرئوي وإعطاء أدوية إنعاش القلب للحالة دون استجابة.

عشري محمد حسن

عشري محمد حسن

اطلاق نار على مصريين في السعودية عشري محمد حسن

اطلاق نار على مصريين في السعودية عشري محمد حسن

 

المصريين في السعودية، اخبار السعودية، السعودية، مقتل مصري في السعودية، محافظة المنيا مركز مغاغة من قرية أولاد الشيخ، عشري محمد حسن، اطلاق نار على مصريين في السعودية، الحياة اليوم، موقع الحياة اليوم

تعليقات الفيسبوك