فيديو أردني يضرب مصري بالمفك في عينه والشاب يستغيث بالمصريين في الأردن

فيديو أردني يضرب مصري بالمفك في عينه والشاب يستغيث بالمصريين في الأردن

استمرارا لمسلسل الاعتداء على المصريين في الخارج، اعتدى شاب أردني على مصري بالضرب باستخدام آلة حادة، مما تسبب في فقدان عينه اليمنى.

وقال العديد من أبناء الجالية المصرية في الأردن، إن سبب الاعتداء على شاب مصري في الأردن ، هو نشوب خلاف بين المصري والأردني أثناء محاولة الأول إصلاح هاتفه في إحدى محالات الصيانة، لكن الأردني استخدم “مفك” وقام بوضعه في عين الشاب المصري الذي يدعى محمود الزغبي.

ونشر الشاب المصري الذي يدعى محمود الزغبي، فيديو مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، يطالب فيها الجالية المصرية في الأردن، بالمطالبة بحقه.

وقال المصري المصاب في الأردن: “متسبوش حقي انا دولوقتي داخل على العمليات في مستشفى البشير ومش شايف بعيني أرجو من المصريين انهم ميسبوش حقي”.

من جهة أخرى، أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بعمان – الأردن، استطاع بالمتابعة اللحظية والجهود المبذولة والمقابلات مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن

واستكمالا لما تم تحويله سابقا، تم تحويل مستحقات 374 عاملا مصريا لدى المؤسسة غادروا عمان نهائيا على رحلات الطيران الاستثنائية لظروف جائحة كورونا.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة : إن الوزير تلقى تقريرا بذلك عبر الملحق العمالي طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالى بالأردن

أشار فيه إلي أن المستحقات بلغت 752 ألفاً و449 دولاراً، أى ما يعادل 11 مليوناً و 882 ألف جنيه مصري تقريبا، وذلك قيمة القائمة القائمة الخامسة عشر.

لمشاهدة الفيديو

الاعتداء على شاب مصري في الأردن

الاعتداء على شاب مصري في الأردن

 

المصريين في الأردن، اخبار المصريين في الأردن، الاعتداء على مصري في الأردن، الأردن، مصر، الحياة اليوم، موقع الحياة اليوم

تعليقات الفيسبوك