فيديو مخلص أهداف الأهلي والزمالك الأحمر يضرب الأبيض بـ”القاضية” لـ محمد شريف

فيديو مخلص أهداف الأهلي والزمالك الأحمر يضرب الأبيض بـ”القاضية” لـ محمد شريف

حقق الأهلي انتصارا مثيرا على الزمالك بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما بالقمة 121 على استاد القاهرة الدولي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع ببطولة الدوري المصري الممتاز. الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 30

بدأ الأهلي المباراة بهجمة مبكرة عن طريق عمرو السولية من وسط الملعب، قبل أن يمرر الكرة إلى أيمن أشرف الذي أرسلها عرضية إلى محمد شريف من داخل الستة ياردة، ليسددها الأخير بجانب القائم الأيمن.

في الدقيقة الخامسة حصل الزمالك على ركلة ركنية من الطرف الأيسر، نفذها أشرف بن شرقي مرت من الجميع لتخرج ضربة مرمى للقلعة الحمراء.

في الدقيقة السادسة أرسل أحمد فتوح عرضية من الطرف الأيسر قطعها أيمن أشرف، ومررها إلى حارس مرمى الأهلي.

في الدقيقة التاسعة أرسل محمد مجدي أفشة الكرة داخل منطقة الجزاء شتتها أحمد فتوح ووصلت إلى الونش الذي أخطأ التمرير، ليقطعها حسين الشحات ويسدد قوية لترتطم بالدفاع وتخرج رمية تماس للأهلي.

وأرسل عمرو السولية الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 12 إلى حسين الشحات، سددها من أمام مرمى جنش حارس الزمالك لكن بعيدة عن القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 18، أرسل أيمن أشرف بينية من الطرف الأيسر وأرسل عرضية رائعة، شتتها أحمد فتوح إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 21 نجح محمد شريف في إحراز الهدف الأول للأهلي بعد سيطرة كاملة للمارد الأحمر.

وجاء الهدف بعد مراوغة من أيمن أشرف للاعب الزمالك قبل أن يمرر الكرة إلى محمد شريف الذي سددها في الزاوية اليسرى لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك محرزا الهدف الأول للمارد الأحمر.

ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم 2-1 – ثنائية محمد شريف وهدف عالمي لشيكابالا

تعليقات الفيسبوك