فيديو منتخب قطر يخسر أمام العراق في افتتاح خليجي 24

فيديو منتخب قطر يخسر أمام العراق في افتتاح خليجي 24

خسر المنتخب القطري الأول لكرة القدم أمام نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف في المباراة الافتتاحية من بطولة “خليجي 24” التي تستضيفها الدوحة وجمعت بين المنتخبين مساء اليوم على استاد خليفة الدولي ضمن مباريات المجموعة الأولى.

سجل اهداف المباراة للمنتخب العراقي اللاعب محمد قاسم ماجد ثنائية في الدقيقتين 18 ، و27 ، بينما سجل عبدالعزيز حاتم هدف المنتخب القطري في الدقيقة الـ49 .

ويلعب في وقت لاحق من مساء اليوم لحساب نفس المجموعة المنتخب اليمني أمام نظيره الاماراتي.

دخل المنتخب القطري المباراة وكان قريبا ومنذ الثواني الأولى من التسجيل وهز الشباك من كرة رفعها يوسف عبدالرزاق من الجهة اليمنى لتتجاوز المعز علي وتستقر عند اكرم عفيف الذي سدد كرة قوية صدها الحارس العراقي على مرتين.

لم يهدأ المنتخب القطري وعاد لتهديد مرمى العراقيين في مناسبتين متتاليتين في سيناريو غير متوقع بالنسبة لخصمه، حيث توغل المعز علي وسدد كرة ابعدها الحارس والدفاع لركلة ركنية.. ثم اتيحت اخطر فرصة للمباراة عندما مرر كريم بوضيف كرة بالمقاس للمعز علي الذي سدد كرة مرت محاذية للقائم الايسر.

وخلال الدقائق السبع الأولى واصل المنتخب العراقي ثباته حيث لم يقدر على تجاوز منطقة وسط الملعب، أمام تنظيم محكم وتناغم خطوط المنتخب القطري .. عاد العنابي للهجوم من جديد من الجهة اليسرى عن طريق عبدالكريم حسن الذي حاول مغالطة الحارس بكرة قوية لكن الأخير ابعد الكرة بصعوبة وهي في طريق الشباك.

ملخص مباراة قطر والعراق

تعليقات الفيسبوك