قدم الآن واربح مليون درهم إماراتي الأمير محمد بن راشد يعلن فتح باب التقديم في مسابقة صناع الأمل

قدم الآن واربح مليون درهم إماراتي الأمير محمد بن راشد يعلن فتح باب التقديم في مسابقة صناع الأمل

أعلن الأمير محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء التقديم في المسابقة الخاصة بصناعة الأمل في الوطن العربي والتي يبلغ قيمة الجائزة الأولي فيها مليون درهم إماراتي.

جائزة محمد بن راشد صناع الأمل

وقال الأمير محمد بن راشد آل مكتوم: “مطلوب للعمل معنا ..صناع أمل في عالمنا العربي.. نذروا أنفسهم لمساعدة الناس ومنفعة الناس ..نريد قصصهم.. لتكريمهم وليكونوا قدوات لغيرهم..أي صانع أمل في المجال التعليمي أو الصحي أو الانساني أو الثقافي أو البيئي أو غيره هو رصيد لنا جميعا في بنك الخير والأمل”.

الهدف من مبادرة صناع الأمل

تستهدف مبادرة صناع الأمل الأفراد والمؤسسات على السوا، .. صانع الأمل يجب أن يكون لديه مشروع أو برنامج أو حملة أو مبادرة خلاقة ومبتكرة وذات تأثير بيّن، تسهم في تحسين حياة شريحة من الناس أو رفع المعاناة عن فئة معينة في المجتمع أو يعمل على تطوير بيئة بعينها اجتماعياً أو اقتصادياً أو ثقافياً أو تربوياً، أو المساهمة في حل أي من التحديات أو المشكلات التي يواجهها مجتمعه، بحيث يقوم بذلك كجهد شخصي أو بصورة تطوعية ودون مقابل أو دون تحقيق ربح أو منفعة مادية.

شروط التقديم في مسابقة صناع الأمل

يحق لأي شخص صاحب مبادرة إنسانية أو مجتمعية في أي مجال أو نشاط، التقدم لجائزة صناع الأمل، كما يحق لأي مؤسسة أو جمعية أو مجموعة تطوعية أو مؤسسة ذات نشاط إنساني أو مجتمعي الترشح للجائزة، وذلك ضمن الشروط والمعايير التالية:

معايير التقديم في مسابقة صناع الأمل

أن تتسم المبادرة بالأصالة والابتكار بحيث تقدم مقاربة نوعية أو مختلفة للمشكلة أو القضية الإنسانية أو المجتمعية التي تتبناها.

أن تسهم المبادرة في تحسين حياة الناس المعنيين أو إحداث فرق إيجابي في المجتمع ذي الصلة أو في مساعدة فئة هشة أو مستضعفة أو في تخفيف المعاناة عن المحتاجين أو إغاثة المنكوبين.

أن يكون صاحب المبادرة مشهوداً له في مجتمعه بجهوده وعطائه وتميز نشاطه الإنساني أو المجتمعي.

أن يستثمر صاحب المبادرة جهداً واهتماماً كبيرين وتسخير كل الموارد المتاحة لإنجاح مبادرته.

أن يقوم صاحب المبادرة بمشروعه كجهد تطوعي بعيداً عن تحقيق أي ربح أو منفعة مادية.

في حال كان المتقدم للجائزة منظمة أو مؤسسة أو جمعية إنسانية أو خيرية، يجب أن تكون مسجلة بوصفها جهة غير ربحية.

طريقة التقديم في مسابقة صناع الأمل

يكون التقديم في مبادرة الأمير محمد بن راشد حاكم دبي لصناعة الأمل عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالمسابقة والذي يوضح كافة التفاصيل وذلك بالضغط هــــــــــــنـــا

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.. لمتابعة الحياة اليوم علي تويتر أضغط هنـــــــــا ولمتابعتنا علي جوجل بلس أضغط هنــا

مبادرة صناع الأمل

مبادرة صناع الأمل

مسابقة صناع الأمل

مسابقة صناع الأمل

 

تعليقات الفيسبوك