ما هي شركة دابسي التي أصدر الجيش المصري بيان مهم بخصوصها

ما هي شركة دابسي التي أصدر الجيش المصري بيان مهم بخصوصها


انتشرت في شوارع المدن المصرية لافتات إعلانية لشركة نقل جديدة تسمى دابسي لمنافسة شركات النقل العملاقة أوبر وكريم، شركة دابسي التي ستبدأ عملها في ثلاث مدن هي القاهرة والغردقة وشرم الشيخ، تقول إنها تأمل في تنفيذ مليون رحلة خلال أول أيام عملها بالسوق المصرية.

الشركة الجديدة المسماة دابسي انطلقت خلال الشهر الجاري، عبر تطبيق على الهواتف المحمولة، حيث يمكن للزبون طلب سيارة ذات ملكية خاصة، وحافلات ويخوت ودراجات نارية، وحتى طائرات.

وكان إعلان طرح تطبيق جديد تحت اسم دابسي أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر بعض النشطاء أن التطبيق الجديد يمتلكه جهاز الخدمة الوطنية التابع للجيش.

وردا على هذه “الاداعاءات”، أكد الجيش على “عدم صحة المعلومات المتداولة عن امتلاكها للشركة المشار إليها مع مطالبة وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره والرجوع للمصادر الرسمية في تغطية الموضوعات الخاصة بالقوات المسلحة”.

وقال المتحدث العسكري في بيان: فى ضوء إنتشار إدعاءات فى بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعى بالترويج لمعلومات مغلوطة عن إمتلاك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة لشركة دابسى العاملة فى سوق خدمات النقل الذكى عبر المحمول .. تؤكد القوات المسلحة على عدم صحة المعلومات المتداولة عن إمتلاكها للشركة المشار إليها مع مطالبة وسائل الإعلام بضرورة تحرى الدقة فيما يتم نشره والرجوع للمصادر الرسمية فى تغطية الموضوعات الخاصة بالقوات المسلحة .

دابسي

دابسي

تعليقات الفيسبوك