مشروبات لحرق دهون البطن تقضي على الكرش نهائيا تعرف عليها

مشروبات لحرق دهون البطن تقضي على الكرش نهائيا تعرف عليها

يعد تراكم الدهون في منطقة البطن، أمرا مرهقا للكثير من البشر حول العالم، حيث إن حرق دهون البطن من أكثر مناطق حرق الدهون صعوبة، ودائما ما تبدأ مشكلة وأمراض زيادة الوزن من تلك المنطقة، ويحاول الكثيرون التخلص من دهون البطن عن طريق إتباع الحميات الغذائية أن عن طريق تناول العقاقير الدوائية، ولكن يمكن أن ينتهى الأمر بنفس الوضع وتبقى الدهون متراكمة في منطقة البطن، ولكن يلجأ البعض إلى المشروبات للتخلص من تلك الدهون، ولكن ما هي مشروبات لحرق الدهون البطن ؟

أفضل التمارين لحرق الدهون بسرعة

مشروبات التخلص من دهون البطن

يمثل الماء الحياة بالنسبة لكافة الكائنات الحية على وجه الأرض، ولا يمكن العيش بدونها، ولكنها أيضا تعد من أفضل المشروبات المستخدمة لحرق دهون البطن، فهي تعمل على تخليص الجسم من الجفاف والسموم المتراكمة في الجسم، وأيضا هناك مشروب منقوع قشور الرمان المسحوقة، ويتم إضافة أوراق النعناع والماء والشاي الأخضر والزنجبيل المطحون إلي المشروب.

الشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع
كمان يمكن أن تتناول خليطا من الشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع يوميا على الريق، كما يمكن شرب منقوع الكمون المطحون، مع الماء المغلي وشرائح الليمون على الريق أيضا، وهناك أيضا الشاي الأخضر قبل النوم وعلى الريق صباحا، وهناك مشروب منقوع القرفة مع الماء المغلى يوميا، ومنقوع القرفة المطحونة مضاف إليها عصير الليمون وقشور الرمان ويتم تكرار الأمر يوميا على الريق.

أيضا يمكنك أن تتناول شراب ماء جوز الهند الطبيعي، بمعدل كوبين في اليوم صباحا ومساء، وهاك شراب منقوع قشور الليمون مضاف إليه عصير الليمون والماء المغلى على الريق صباحا.

الخضار والفواكه لحرق الدهون

كما يجب تناول الخضار والفواكه بكثرة التي يوجد بها كميات كبيرة من الألياف، لتسهيل عملية الهضم، ودائما التمسك بشفط البطن وشدها طوال الوقت، وفي كل وضعيات الجسم، سواء جلوس أو وقوف أو نوم، وتحفيف تناول الملح في الطعام، لمنع احتباسه تحت الجلد، وتجنب النوم بعد تناول الطعام مباشرة، والتخفيف من وجبة العشاء، والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة والمواد السكرية.

احرق الدهون وقوي عضلات جسدك في نقس الوقت بتلك التمارين ! (فيديو)

نصائح للتخلص من دهون البطن
لن تكون مشروبات حرق الدهون كافية بمفردها فحتى تلاحظ مفعولا سريعا لمشروبات حرق الدهون، يجب الالتزام بمجموعة من النصائح ومنها ممارسة التمارين الرياضية مثل الضغط وتمارين البطن، التي تمنع الترهلات وتشد منطقة البطن، بجانب المشي فهو مفيد جدا لحرق الدهون، بجانب ضرورة التوقف عن تناول الأطعمة الدهنية لارتفاع السعرات الحرارية بها.

تعليقات الفيسبوك