مصطفى محمد في جالاتا سراي.. واللاعب يشكر القوات المسلحة المصرية

مصطفى محمد في جالاتا سراي.. واللاعب يشكر القوات المسلحة المصرية

أعلن نادي جالاتا سراي التركي ضم المهاجم المصري، مصطفى محمد، على سبيل الإعارة قادما من نادي الزمالك.

ونشر النادي رسالة ترحيب بمحمد عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، في حين نشر اللاعب عبر صفحته الرسمية على نفس الموقع صورة له بقميص ناديه الجديد.

وكان قد وجه مهاجم الزمالك الشكر للقوات المسلحة المصرية مشيرا إلى أنها سهلت انتقاله إلى صفوف الفريق التركي.

وكتب محمد عبر صفحته على تويتر: “أشكر القوات المسلحه المصريه علي المساعده في أتمام إجراءات سفري لبدايه مشواري الاحترافي”، حسب قوله.

وأثار قرب انتقال محمد إلى صفوف نادي سانت إيتيان الفرنسي جدلا واسعا خلال الأسابيع الماضية، إذ حدث حلاف كبير بين الناديين بشأن تصريحات لرئيس الفريق الفرنسي ادعى فيها أن مسؤولين في الزمالك طلبوا عمولة لإتمام الصفقة.

وأعلن جالاتا سراي التفاصيل المالية للصفقة: “وفقًا لذلك، سيتم دفع رسوم انتقال مؤقتة بقيمة 2 مليون دولار أمريكي إلى نادي اللاعب”.

وأضاف: “وفقًا للاتفاقية المبرمة حتى أول يوليو 2022، تمتلك شركتنا خيار شراء اللاعب مقابل صافي رسوم نقل تبلغ 4 ملايين دولار أمريكي”.

وأوضح في ختام بيانه راتب مصطفى محمد: “سيتم دفع رسوم نقل ثابتة للاعب بقيمة 400 ألف دولار أمريكي لموسم 2020-2021، وصافي 725 ألف دولار أمريكي لموسم 2021-2022”

ويحتل الفريق الأحمر والأصفر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن بشكتاش متصدر الترتيب ونقطتين عن فنربخشة صاحب المركز الثاني بعد مرور 21 جولة.

ويلعب جالاتا سراي في المباراة المقبلة أمام إسطنبول باشاك شهير غدا الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الـ23 للدوري التركي.

ومن المقرر أن يرتدي مصطفى محمد القميص الذي يحمل الرقم 31.

يُذكر أن الزمالك أعلن إرسال البطاقة الدولية لصاحب الـ23 عاما إلى الاتحاد التركي لكرة القدم لإنهاء إجراءات انتقاله إلى جالاتا سراي.

مصطفى محمد

مصطفى محمد

تعليقات الفيسبوك