مكافأة 20 ألف جنيه لمن يجد هذا الكلب في مصر

مكافأة 20 ألف جنيه لمن يجد هذا الكلب في مصر

قد تصل درجة ارتباط الإنسان والحيوان الأليف الذى يربيه إلى درجة يستحيل معها نسيانه أو التفريط فيه بسهوله، اذ مرض يذهب للكشف عليه

أما اذا فقد مثلما حصل مع فتاة من مدينة 6 أكتوبر، فما كان منها إلا أن نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى تعلن مكافاة للعثور على الكلب، قيمتها 20 ألف جنيه.

نشرت فتاة تدعى منه قطب من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، صورة لكلبة مفقودة وتعلن عن مكافأة قيمتها 20 ألف جنيه، لمن يعثر عليها.

وقالت الفتاة في تعليقها على الصورة: “في صديقة كلبتها تاهت والمكافأة دي لأي حد يلاقيها .. هي تاهت في أكتوبر طلعت من البوابة على الطريق السريع.. اللي يلاقيها هيستلم الفلوس قبل حتى ما يسلمها.. بس بعد التأكد أن هي الكلبة اسمها “چى چى” وعندها 11 سنة”.

وحاز المنشور على انتشار واسع، وصل لما يزيد عن الألف مشاركة، منهم من تعاطف معها أو من من استهزأوا بالمنشور وقيمة المكافأة الكبيرة.

جاء في احدى التعليقات:” يارب يطمن قلبك عليها ويرد هالك بالسلامة ان شاء الله”، وجاء اخر :” انا لو توهت أهلى هيعرضوا فلوس لليقتلنى”

وكان أبرز التعليقات” هي فلوس دى مش بتتعبو وتشقو بيها زينا لدرجه انكم بتعرضوها كدا كانها جنية الفلوس دي تجهز عريس وتفتح بيت ياجدعااان حرام”.

وكتب أخر :” تاخدى كلبه شبها أختها نفس الشكل وهسميها چى چى وهعملك اللى نفسك فيه فيها وهاتى الـ20الف جنيه”.

كلب كلبه جي جي

كلب كلبه جي جي

الكلاب في مصر، مصر، اخبار مصر، الكلبة جي جي ، مكافاة ، الحياة اليوم، موقع الحياة اليوم

تعليقات الفيسبوك