ملخص أهداف الترجي والزمالك .. التونسي يحصن صدارته

ملخص أهداف الترجي والزمالك .. التونسي يحصن صدارته

تخطى الترجي الرياضي التونسي ضيفه الزمالك المصري 3-1، اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا السبت. وسجل لأصحاب الأرض الإيفواري ويليام توغي ميل 26، ومحمد علي بن رمضان ثنائية، الأول من ركلة جزاء 45، والثاني 53.

فيما وقع على هدف الزمالك الوحيد أحمد أبو الفتوح 39 الذي طرد لنيله الإنذار الثاني في الدقيقة 57. وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها عاد مولودية الجزائر بالفوز 1-0 من أرض تونغيت السينغالي بهدف وحيد وقع عليه عبد النور بلخير 14.

وصار رصيد الترجي 7 نقاط في صدارة المجموعة، ثم مولودية الجزائر 5 نقاط، والثالث الزمالك بنقطتين وأخيراً تونغيت بنقطة واحدة.

وتحدث البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول بالزمالك، فى المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام الترجي التونسي التى انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال باتشيكو فى المؤتمر الصحفي، “أوجه التهنئة لفريق الترجي ومدربه على نتيجة المباراة، لكن كانت هناك بعض الأمور التى أثرت على نتيجة اللقاء”.

وأضاف المدرب البرتغالي، “الشوط الأول كان الاستحواذ والسيطرة للزمالك، ثم فقدنا تركيزنا واستقبل مرمانا هدفا، لكننا تداركنا الأمر سريعاً بتسجيل هدف التعادل، واهتزت شباك الزمالك بهدفين آخرين بسبب عدم التركيز”.

وتابع باتشيكو، “ليس من الطبيعى أن يتم احتساب ضربة الجزاء التى احتسبها الحكم لصالح الترجي، الكرة غريبة ولا تستحق ركلة جزاء”.

وأكد باتشيكو أن “الزمالك يمتلك الطموح للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة مازالت قائمة للتأهل، وأوجه الشكر إلى اللاعبين على أدائهم في المباراة،”.

وأشار باتشيكو إلى أن الزمالك يقع في مجموعة صعبة، لكن الفوز في المباريات المقبلة سيساعد في التأهل من دوري المجموعات “والفرصة مازالت في أيدينا”.

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته قائلاً، “غياب محمود علاء أمر فني أولاً وأخيراً، وبالنسبة لحميد أحداد كان أساسياً معنا قبل أن يتعرض للإصابة، لكننا كنا نحتاجه للاستفادة من تحركاته ومساعدة الفريق في المباراة.

صورة الزمالك

الزمالك

الزمالك

فيديو مباراة الزمالك والترجي

تعليقات الفيسبوك