موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة فيتا كلوب ببطولة إفريقيا، وضم تشكيل الأهلي كلاً من:

محمد الشناوي ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، وديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأجايي، ومحمد شريف ومروان محسن، ويخوض الأهلي مباراة مصيرية أمام فيتا كلوب الكونغولي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا

ويتسلح لاعبو الأهلي بروح الفانلة الحمراء في مباراة اليوم أمام فيتا كلوب، لتحقيق الفوز والعودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث.

كانت مباراة الذهاب أمام فيتا كلوب بالجولة الثالثة التي أقيمت بالقاهرة، وانتهت بنتيجة التعادل2-2، وشهدت سيطرة شبه كاملة للأهلي على مجريات اللقاء، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من علي معلول ظهير أيسر الفريق، ووليد سليمان، لاعب الوسط، ومحمود وحيد الظهير الأيسر وذلك بداعي الإصابات المختلفة التي ضربت اللاعبين في الفترة الماضية.

كما يغيب عن المارد الأحمر، محمود كهربا، بسبب الإيقاف، بقرار من مجلس إدارة النادي، على خلفية مشادته مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خلال مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز.

وتضم قائمة فريق الأهلي المتواجدة في الكونغو كلا من:

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن، ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل ‏كوكا.‏

الأهلي تشكيل، تشكيل الأهلي، الأهلي، فيتا كلوب، بث مباشر الأهلي فيتا كلوب، مباراة الأهلي، الحياة اليوم، موقع الحياة اليوم

تعليقات الفيسبوك