الحياة اليومرياضة

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

تحدد طرفي المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2022، المقامة في المغرب، والتي تجمع بين ريال مدريد مع الهلال السعودي.

ريال مدريد انتصر علي الأهلي في دور نصف النهائي للمونديال بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

بينما الهلال السعودي تأهل للنهائي بعدما حقق الفوز على فلامينجو البرازيلي بطل ليبرتادوريس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء.

ويستضيف المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله يوم السبت القادم الموافق 11 فبراير 2023 نهائي بطولة كأس العالم للأندية بين الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني في أول نهائي للمونديال يكون أحد طرفي النهائي فريق عربي.

ونجح فريق الهلال السعودي في تخطي فلامينجو البرازيلي ووصل لنهائي المونديال. وعلى الجانب الأخر حقق ريال مدريد فوز كبير على النادي الأهلي المصري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ووصل لنهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد

تنطلق مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

الأهلي ضد فلامينجو

يذكر، أن الأهلي سيلتقي مع فلامينجو البرازيلي يوم السبت أيضًا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل امريكا الجنوبية في المباراة المرتقبة القادمة لتحديد المركز الثالث والرابع للبطولة في إنجاز اعتاد عليه النادي الأهلي في مشاركاته بكأس العالم للأندية على مدار تاريخه.

ويسعى الأهلي لإسعاد جماهيره في مباراته القادمة أمام فلامنجو البرازيلي في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف نظيفة، ثم الفوز على سياتل الأمريكي بهدف دون رد، قبل الخسارة من ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي السبت المقبل على ملعب طنجة في المغرب، ضمن مواجهات كأس العالم للأندية.

وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى