ننشر تفاصيل مصرع عدد من المصريين في الكويت

ننشر تفاصيل مصرع عدد من المصريين في الكويت

أكدت وسائل إعلام كويتية وفاة ثلاثة مصريين جراء حادث تصادم على الطريق الدائرى السادس.

ونقلت صحيفة “الراى” الكويتية عن مصدر أمنى تأكيده تلقى غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عن وجود حادث تصادم على الطريق الدائري السادس، موضحة أنه فور وصولهم تبين أن الحادث وقع بعد تصادم سيارة نقل ثقيلة يقودها سورى، ومركبة كان على متنها ثلاثة عمال من الجنسية المصرية فارقوا الحياة متأثرين بجراحهم.

وأكد المصدر الأمنى الكويتى أن رجال الأمن قاموا بتخطيط الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتحفظوا على قائد سيارة النقل الثقيل على ذمة التحقيق في قضية تصادم ووفاة، واستدعاء الأدلة الجنائية لنقل جثث المتوفين إلى الطب الشرعى.

وكانت وسائل إعلام كويتية قد كشفت مساء الخميس، عن وقوع عدد من الحوادث في البلاد كان للوافدين المصريين دور فيها، سواء سقوط أحدهم ضحية أو قيام آخر بالإبلاغ عن حادث سطو مسلح.

وقالت صحيفة الأنباء الكويتية في تقرير لها إن مواطنا مصريا أبلغ عن حادث سطو مسلح باستخدام ساطور في منطقة سعد العبدالله، مشيرة إلى تمكن لص مجهول من الاستيلاء على مبلغ 3000 دينار من داخل فرع محل صرافة لشركة شهيرة في منطقة سعد العبدالله، وتم تسجيل قضية حملت تصنيف “جنايات وسرقة عن طريق استعمال العنف” برقم 10 /2021 جنايات مخفر شرطة سعد العبدالله.

على جانب آخر، كشف الإعلام الكويتى عن سقوط مصابين باختناق في حادث حريق شقة في منطقة الرميثية، مشيرا إلى اختناق مواطن مصري في العقد الخامس وابنته في العقد الثانى، لافتا إلى تمكن رجال الطوارئ الطبية بتقديم الإسعافات الضرورية لهما في موقع الحادث.

وعلى صعيد آخر، لفظ وافد مصري في الكويت أنفاسه الأخيرة ظهر الأربعاء إثر تعرضه للدهس بمركبة شاب كويتي في مواقف جمعية الجيش في صبحان.

وقال مصدر أمنى كويتى إن الوافد المصرى يبلغ 51 عاما وقد لفظ أنفاسه الأخيرة فور واقعة الدهس، مشيرا إلى أن الداهس ( 31 عاما) توقف في موقع البلاغ، ومن المقرر فتح تحقيق مع الداهس في قضية قتل بالخطأ.

فيما قالت بوابة المصريين في الكويت: لقي ثلاثة وافدين من الجنسية المصرية مصرعهم جراء حادث تصادم بين شاحنة بقيادة وافد سوري ومركبة رباعية الدفع ويقودها وافد مصري.

الحادث وقع على الدائري السادس بعد صناعية الجهراء وتسبب بوفاة ثلاثة وافدين من الجنسية المصرية كانوا على متن السيارة رباعية الدفع.

تعليقات الفيسبوك