هشتاج #القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه يحتل التريند العالمي بعد قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية لـ القدس

هشتاج #القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه يحتل التريند العالمي بعد قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية لـ القدس

احتل هشتاج #القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه موقع التواصل الاجتماعي في العالم، بعد أن قرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف رسميا بـ القدس عاصمة للكيان الصهيوني إسرائيل.

وغرد النشطاء علي هشتاج #القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه بملايين التغريدات، وكتب الشيخ المعروف مشاري راشد: “وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ” اللهم أخرجنا من الذل إلى العز ومن الضعف إلى القوة ومن المهانة إلى الكرامة”.

وندد العديد من دول الوطن العربي والعالم، بقرار ترامب الأحمق الذي بموجبه أمر الخارجية الأمريكية بسرعة نقل مقر السفارة الأمريكية من تل أبيب المحتلة إلي القدس الشريف، حيث أعربت كل من مصر والكويت والبحرين والمغرب وتونس والعراق وسوريا والسعودية عن استنكارها للقرار الأمريكي الغاشم.

فيما رفضت كل من فرنسا وألمانيا وبريطانيا والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة ، قرار ترامب، واعتبراه انه سيسبب إجهاض عملية السلام في الشرق الأوسط، ووقف عملية السلام والمفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

فيما رحب الكيان الصهيوني بقرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، علي لسان رئيس وزرائها بنامين نتنياهو، واعتبر القرار “تاريخي”.

#القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه

#القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه

تعليقات الفيسبوك