وزارة الصحة السعودية تعلن عن توفير عدد 5620 فرصة عمل.. قدم الآن من هنا

وزارة الصحة السعودية تعلن عن توفير عدد 5620 فرصة عمل.. قدم الآن من هنا


أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عن توفير عدد 5620 فرصة عمل صحية للسعوديين ، موضحة أن التقديم سيبدأ من اليوم الأحد، الموافق الثالث من شهر مارس لعام 2019، ولمدة أسبوعين فقط لا غير.

التقديم في وظائف وزارة الصحة السعودية

وكشفت وزارة الصحة السعودية عن طريقة التقديم وكيفية الاستفسارات ممن يحملون المؤهلات المطلوبة من خلال الدخول على بوابة التوظيف بوزارة الصحة عبر الرابط التالي (https://www.moh.gov.sa/eServices/Employment/Pages/AllJobs.aspx) .

الوظائف المطلوبة في وزارة الصحة السعودية

وأوضحت وزارة الصحة السعودية أن مسميات الوظائف كالتالي: طب بشري، تمريض، تغذية علاجية، تخدير، قبالة، مختبر، تصوير طبقي، معلوماتية صحية، عمليات، فيزياء طبية، بصريات، تثقيف صحي، علاج نووي، علاج وظيفي، أشعة، أطراف صناعية، علاج طبيعي، فني تعقيم، إسعاف وطب طوارئ، أجهزة طبية، فني مختبر – سحب دم، علاج تنفسي، معالجة سمع، معالجة نطق.

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.. لمتابعة الحياة اليوم علي تويتر أضغط هنـــــــــا ولمتابعتنا علي جوجل بلس أضغط هنــا

وزارة الصحة السعودية

وزارة الصحة السعودية

تعليقات الفيسبوك