وزارة الصحة في الكويت تعلن عن استقدام 2000 ممرض وممرضة .. تعرف على التفاصيل

وزارة الصحة في الكويت تعلن عن استقدام 2000 ممرض وممرضة .. تعرف على التفاصيل

أعلنت وزارة الصحة في دولة الكويت ، اعتزامها استقدام 2000 ممرض وممرضة خلال الفترة المقبل وذلك لسد العجز الموجود بعدد من المستشفيات في دولة الكويت .

وقال وكيل وزارة الصحة في دولة الكويت المساعد للخدمات الطبية المساندة الدكتور فواز الرفاعي، في تصريح صحفي، إنه بصدد الحصول على موافقة وزير الصحة، لاستقدام 2000 ممرض وممرضة للعمل فى مستشفيات وزارة الصحة في الكويت .

وأضاف الرفاعي أن اللجان المختصة بتعيين واختيار الهيئة التمريضية في وزارة الصحة بـ الكويت ، ستقوم بإجراء التعاقدات المحلية أولا، ثم التعاقدات الخارجية، موضحًا أن المرحلة الأولى التى ستكون من داخل الكويت ، تمثل ما بين 25% و 50% من إجمالى الدرجات الوظيفية التي وفرها ديوان الخدمة المدنية للممرضين، حيث ستتراوح أعدادهم ما بين 500 و 1000 ممرض وممرضة، فى حسن سيتم تخصىص المرحلة الثانية للتعاقدات الخارجية.

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.. لمتابعة الحياة اليوم علي تويتر أضغط هنـــــــــا ولمتابعتنا علي جوجل بلس أضغط هنــا

وزارة الصحة الكويت

وزارة الصحة الكويت

تعليقات الفيسبوك