وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف براتب 2300 جنيه شهريا في شركة بترول كبرى

أعلنت وزارة القوى العاملة في مصر عن فرص أمام الشباب ولبنات من جميع المحافظات للتدريب والعمل في شركة خدمات بترولية برواتب مجزية.

وقالت الوزارة في بيان: “تبدأ وزارة القوي العاملة، وحتى الخميس 21 أكتوبر الجاري عدا يومي الجمعة والسبت، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصراً، قبول طلبات الدفعة الثالث من الراغبين في التدريب من الذكور والإناث من جميع محافظات الجمهورية بشركة شلمبرجير علي المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار.

وقال وزير القوي العاملة، محمد سعفان: “إن التدريب يتم مجانا لمدة 4 أشهر، فضلا عن منح المتدرب مكافأة مالية قدرها 1300 جنيه شهريا طوال فترة التدريب، بالإضافة إلي 1000 جنيه بدل إقامة للمغتربين من خارج محافظات القاهرة الكبرى.

شروط التقديم في وظائف شركات البترول..

يشترط في المتقدم للتدريب أن يكون من خريجي المدارس الفنية الصناعية “نظام الـ 3 و5 سنوات” والمعاهد الفنية الصناعية والجامعة العمالية دفعات 2014 و2015 و2016 و 2017، مع الإلمام باللغة الإنجليزية ، وألا يتجاوز السن عن 30 عاما في تاريخ التقديم، فضلا عن التفرغ الكامل طول مدة التدريب.

طريقة التقديم في وظائف وزارة القوى العاملة..

تقدم الطلبات من الشباب والبنات من جميع محافظات الجمهورية، كل يوم ما عدا الجمعة والسبت حتى تاريخ 21 أكتوبر 2018، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، إلي مقر وزارة القوى العاملة والهجرة الكائن في 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر، القاهرة، ويمكنك الاستفسار علي تليفون: 0222609366 – 0222609368 (02).

تحذير الوزير..

وفي وقت سابق حذر وزير القوى العاملة محمد سعفان، المواطنين المصريين من السفر بتأشيرة سياحية بغرض البحث عن عمل، وذلك بعد أن تزايدت في الآونة الأخيرة ظاهرة دخولهم بأعداد كبيرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بتأشيرة زيارة سياحة ويدفع المواطن مبالغ كبيرة في سبيل الحصول عليها بغرض البحث عن عمل.

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا من المستشار العمالى بأبوظبى ، ياسر عيد ، أشار فيه إلى أنه تلاحظ في الآونة الأخيرة تزايدت ظاهرة دخول المواطنين المصريين بأعداد كبيرة إلى الدولة بتأشيرة زيارة أو سياحة بغرض البحث عن عمل ، وقام مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية بالإمارات برصد هذه الظاهرة من خلال استغاثة المواطنين علي مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات الفيسبوك