أخبار مصرالحياة اليومخدمات

وظائف أهرام الجمعة 9 نوفمبر 2018 لجميع التخصصات ولكافة المؤهلات من الشباب والبنات في مصر ودول الخليج

وظائف أهرام الجمعة 9 نوفمبر 2018 لجميع التخصصات ولكافة المؤهلات من الشباب والبنات في مصر ودول الخليج

يقدم الحياة اليوم، نشر كافة الوظائف الواردة في إعلانات الأهرام الأسبوعي، والذي يحتوي علي العديد من فرص العمل في مصر وخارجها بمئات الشركة العربية والأجنبية.

أعلنت شركة النساجون الشرقيون عن فتح باب التعيينات أمام الشباب والبنات من جميع المحافظات للعمل بفروعها نظرا للتوسعات الجديدة.

وقالت شركة عقارات كبرى، في إعلان وظائف أهرام الجمعة 9 نوفمبر 2018، إنها فتحت باب التعيينات أمام جميع التخصصات الواردة في الإعلان المنشور أسفله والذي يحتوي علي كافة التفاصيل وطريقة التقديم.

وذكرت شركة فانسى فودز، في الإعلان المنشور في وظائف جريدة الأهرام الصادر في 2-2-2018، أن الوظائف متاحة في فروع الشركة بالمحافظات ويتم إرسال السيرة الذاتية في الميل الموجود في الإعلان أسفله.

كما أعلنت العديد من الشركات وفق الإعلان الذي ينشرها الحياة اليوم، عن مئات الفرص المتاحة فيها، ليتمكن الشباب والبنات من الحصول علي الوظيفة المناسبة لهم.

ويمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا .. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا

 

وظائف النساجون الشرقيون
وظائف النساجون الشرقيون
وظائف الشركة العالمية للمسبوكات - انفيت
وظائف الشركة العالمية للمسبوكات – انفيت

وظائف أهرام الجمعة 9 نوفمبر
وظائف أهرام الجمعة 9 نوفمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى