وظائف نجيب ساويرس.. قدم الآن في 10 آلاف فرصة عمل

وظائف نجيب ساويرس.. قدم الآن في 10 آلاف فرصة عمل

حظي ملتقى «شغلني» للتوظيف، في دورته الخامسة، اليوم السبت، إقبالًا كبيرًا من الشباب الذين يرغبون في العمل، حيث ضم الملتقى أكثر من 50 شركة من القطاع الخاص، بهدف توظيف 10 آلاف شاب وفتاة من جميع الأعمار، وجميع المؤهلات العليا والمتوسطة.

ويتيح الملتقى فرص عمل لأكثر من 10 آلاف شاب وشابة، لا تقل الرواتب فيه عن 2000 جنيه.، كما تقدم الشركات المشاركة بالملتقى أكثر من 20 تخصصًا، من بنيها وظائف الكول سنتر ومندوب المبيعات الأكثر طلبًا.

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار  ومتابعة جروب وظائف بدون وسيط من خلال الضغط هـنــا

ولأول مرة شهد الملتقى وظائف جديدة متمثلة في تخصصي الطب والصيدلة، كما يوفر فرص عمل لمختلف المراحل العمرية بداية من 20 سنة وحتى 45، كما تقبل الوظائف المؤهلات العليا والمتوسطة، إضافة لتوفير فرص عمل لذوي الإعاقة.

وعن الملتقى علق رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، على نجاح الملتقى من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ونشر صورة للملتقى وعلق عليها: «شغلني.. الحمد لله.. ربنا يوفق الكل».

وياتي الملتقى الخامس للتوظيف بالتعاون مع وزارة التضتمن الاجتماعي في مبنى الجريك كامبس بوسط القاهرة.

وفي تصريحات لعمر خليفة، الرئيس التنفيذي لموقع شغلني، أكد أن ملتقى شغلنى الخامس للتوظيف شهد إقبالا كبيرا من الراغبين فى البحث عن عمل، مشددا على حرص دعم مجهودات الدولة في توفير فرص عمل للشباب وتحقيق المعادلة بين ما تحتاجه السوق من وظائف وماهو متاح من العمالة.

تعليقات الفيسبوك