غير مصنف

اتفاقية جديدة بين مصر والأردن في المطارات والملاحة الجوية والنقل تعرف عليها

اتفاقية جديدة بين مصر والأردن في المطارات والملاحة الجوية والنقل تعرف عليها

قعت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، اتفاقية تبادل للحركة الجوية مع الأردن، خلال اجتماعات جمعت بين الجانبين، حيث ترأس المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، وفدا من المختصين بشركة الملاحة الجوية بحضور الكابتن أهاب محي رئيس الشركة، بحث مع هيئة تنظيم الطيران المدني بالمملكة الأردنية الهاشمية، أوجه التعاون المشترك.

استعراض الجانبان خلال الاجتماع أوجه التعاون وتبادل الحركة الجوية، وتطرق الاجتماع لتبادل الخبرات في مجال الملاحة الجوية، وكيفية الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للربط بين حركة الطيران من الشرق والغرب والعكس، لرفع الطاقة الاستيعابية للطرق الجوية المشتركة.

جاء وذلك في إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، بأهمية التعاون البناء مع دول الجوار في مجال إدارة الحركة الجوية، وتأكيداً على التعاون المشترك والمستمر بين البلدين.

من ناحية أخرى، فتحت مديرية العمل في محافظة الطفيلة أبوابها بعد أن ناشد  وافد من الجنسية المصرية بضرورة منحه اجازة  للسفر الى مصر لحضور حفل زفاف إبنه.

وقام مدير عمل الطفيلة عثمان المصري  ورؤساء اقسام الاستخدام والتفتيش بالاستجابة لطلب العامل وتوجهوا لمركز عملهم بمديرية عمل الطفيلة لاستصدار الموافقات المطلوبة وإجراء اللازم لمنح العامل الوافد اجازة اضطرارية لتمكينه من السفر إلى مصر وحضور حفل زفاف ولده كلفتة إنسانية من قبل كوادر مديرية عمل الطفيلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى