أخبار مصراقتصادالحياة اليوم

ارتفاع بشكل طفيف.. تعرف على سعر الدولار اليوم

ارتفاع بشكل طفيف.. تعرف على سعر الدولار اليوم

ارتفع الدولارالدولار بشكل طفيف اليوم الجمعة ليحافظ على بعض الزخم بعد أن قفز في الجلسة السابقة عقب سلسلة قرارات من بنوك مركزية في أوروبا.

كان التداول ضعيفا نسبيا مع ترقب الأسواق لصدور أحدث بيانات أمريكية عن الوظائف في وقت لاحق من اليوم والتي قد تغير سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).

وارتفع الدولار مقابل اليورو، مع انخفاض العملة الموحدة 0.1 بالمئة إلى 1.09 دولار في بداية التعاملات الأوروبية. لكن اليورو ظل أعلى بكثير من أدنى مستوى له في 20 عاما عند 0.953 دولار والذي سجله في سبتمبر.

ورفع الاحتياطي الاتحادي يوم الأربعاء أسعار الفائدة 25 نقطة أساس إلى نطاق بين 4.5 و4.75 بالمئة.

وساعد التباطؤ في وتيرة رفع أسعار الفائدة وتصريحات من البنك المركزي على تراجع الدولار إذ تحدو المستثمرين آمال في انتهاء دورة التشديد النقدي قريبا.

سعر الدولار في البنوك المصرية

استقر سعر الدولار اليوم الجمعة 3-2-2023، أمام الجنيه المصري بكل البنوك العاملة فى مصر، وثبت بالبنكي الأهلي المصري، ومصر عند سعر 30.13 للشراء، 30.23 جنيه للبيع، وفى البنك التجاري الدولي cib سجل 30.23 جنيه للشراء، 30.33 جنيه للبيع.

وفى بنك الإسكندرية، سجل 30.23 جنيه للشراء، 30.33 جنيه للبيع، بينما سجل متوسط سعر الصرف فى البنك المركزى المصرى عند 30.24 جنيه للشراء، 30.33 جنيه للبيع.

سعر الدولار, الدولار اليوم, سعر الدولار في مصر, مصر, الدولار, اخبار مصر, الحياة اليوم, البنك المركزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى