الحياة اليومرياضةصور

الإصابات تلاحق ريال مدريد قبل مباراة الأهلي.. وهذ عدد المصابين ومواعيد اللقاء

الإصابات تلاحق ريال مدريد قبل مباراة الأهلي.. وهذ عدد المصابين ومواعيد اللقاء

صعد الأهلي المصري للمرة الرابعة في تاريخه إلى الدور قبل النهائي لمونديال الأندية، ليواصل كتابة التاريخ في بطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية، بعد فوزه على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، بالمغرب، وضرب موعدا فيه مع ريال مدريد بطل أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي بالعاصمة الرباط.

ويعتبر النادي الأهلي، ثاني أكثر ناد تحقيقا للانتصارات في بطولة كأس العالم للأندية برصيد 8 انتصارات، ومن بين 72 ناد من مختلف القارات شاركت في كأس العالم للأندية، ويتصدر ريال مدريد القائمة، برصيد 10 انتصارات.

ويشغل فريق برشلونة الإسباني المركز الثالث برصيد 7 انتصارات، ومن ثم مونتيري المكسيكي وسانفريس هيروشيما الياباني برصيد خمس انتصارات لكل منهما.

ميعاد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

وضرب النادي الأهلي موعداً مرتقباً مع فريق ريال مدريد الإسباني وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي تحتضنها دولة المغرب في الفترة بين 1 فبراير إلى 11 من نفس الشهر.

تقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأربعاء القادم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة

تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب

تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس

تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في تمام الساعةالثامنة بتوقيت الجزائر.

تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

تنطلق مباراة الأهلي ضدريال مدريد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الكويت.

ريال مدريد
ريال مدريد

إصابات ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كريم بنزيما وإيدير ميليتاو، ثنائي ريال مدريد، سيغيبان عن مباراة الفريق ضد الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بسبب الإصابة.

وأثار بنزيما وميليتاو الشكوك حول مشاركتهما مع الفريق في البطولة، بعدما تعرضا للإصابة خلال مباراة الفريق ضد فالنسيا يوم الخميس الماضي، والتي كانت مؤجلة من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

إصابة كورتوا قبل مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، صدمة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ومباراة الفريق أمام ريال مايوركا بالدوري الإسباني.

وأكدت شبكة «كادينا كوبي» الإسبانية، اليوم، أن كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، غادر عمليات الإحماء بسبب شعوره بعدم الراحة في منطقة العضلة المقربة لساقه اليسرى وحاليًا، يتحدث مع الجهاز الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى